صفعة للفنانة أحلام , أيقاف برنامج ذا كوين عبر قناة دبي بعدالحلقة الأولى 1

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 17 مارس 2016 11:52 م -

بعد الكثير من الإنتقادات تتلقى الفنانة الإماراتية صفعة للفنانة أحلام , أيقاف برنامج ذا كوين عبر قناة دبي, بعد إعلان قناة دبي عن إيقاف برنامج ذا كوين للفنانة أحلام.

أعلن تلفزيون دبي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه قرر إيقاف برنامج «ذا كوين» للمطربة الإماراتية أحلام نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور.

حيث لم تمض ساعات على انتهاء الحلقة الأولى من برنامج «ذا كوين» للفنانة الإماراتية أحلام، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال على البرنامج وفكرته.

وتحت هاشتاغ «#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي»، علق المغردون في تويتر على البرنامج، وجاءت أغلب التعليقات تعليقات سلبية، فيما يشبه عاصفة الانتقادات، سواء من تصرفات أحلام، أو حتى من فكرة البرنامج نفسه.

تقوم فكرت البرنامج على أن تختار أحلام صديقها المفضل من بين مجموعة من المشتركين، تخضعهم لمجموعة من الاختبارات، ومن يستطيع التحمل أكثر، تختاره أحلام كـ «صديق» لها.

613723540724 برنامج ذا كوين

هذا وقد لاقت إنتقادات كبير وحاده, وتحدثت مواقع الكترونية, عن أن الفنانة الإماراتية تبحث عن جواري وخدم لها في البرنامج الذي كان مقرر يتم مواصلته عبر قناة دبي الإماراتية.

وهنا إعلان من قبل التلفزيون عبر حسابهم على تويتر بإيقاف برنامج ذا كوين.

 

المصدر: الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *