اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عمر الصعيدي ويكيبيديا انستقرام من هو تعرف عليه السيرة الذاتية

عمر الصعيدي ويكيبيديا انستقرام من هو تعرف عليه السيرة الذاتية

عمر الصعيدي حيث نتعرف على الفنان الأردني المعروف عمر الصعيدي والذي برز ولمع إسمه بشكل كبير من خلال قناة طيور الجنة وكذلك قناة نون والذي يعمل فيها رئيساً لها فمن هو عمر الصعيدي.

دعونا نتعرف معكم على الفنان الرائع صاحب الصوت الرائع عمر الصعيدي من خلال حسابه على انستقرام وكذلك من خلال اناشيده من خلال قناته على اليوتيوب فمن هو عمر الصعيدي.

من هو عمر الصعيدي

عمر الصعيدي : هو منشد أردني من اصول فلسطينية، وٌلد في الكويت وعاش فيها حتى بلغ العاشرة من عمره ثم انتقل إلى الأردن. حصل على شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب والماجستير في هندسة الصوت، وأسس أكاديمية عمر الصعيدي للفنون واستديوهات ناي للانتاج والتوزيع الفني في الأردن.

وله العديد من الأعمال الفنية قبل ان يبرز أسمه ويلم من خلال ظهوره في قناة طيور الجنة برفقة ديمة بشار وكذلك محمد بشار وايضاً إبنته لين الصعيدي والذي كان للقناة الدور الكبير في إظهار تلك الوجوه في الساحة الفنية.

كم عمر عمر الصعيدي

اما حول عمر وسنة ميلاد الفنان عمر الصعيدي فالفنان الصعيدي ولد الميلاد: 3 يونيو 1980 (العمر 39 سنة)، ولديه ثلاثة أبناء وهم “لين، مايا، هاشم” متزوج من ميس الحسن.

عمر الصعيدي
عمر الصعيدي

كان اهتمام الصعيدي بهندسة الصوت قد بدأ يظهر وهو السابعة من عمره -وفق تصريحه- حيث كان مهتمًا بمعرفة كيفية دمج الأصوات (Mix) في الأغاني، وتطور اهتمامه بالفن بغنائه في حفلات المدرسة، ثم الانضمام إلى فريق طيور الجنة فور تأسيسه، منذ أن كانت “طيور الجنة” مؤسسة لانتاج الاغاني الصوتية فقط، حتى شغل منصب المدير العام فيها بعد انطلاقها كقناة فضائية على القمر الصناعي “نايل سات”، وقدم من خلالها مجموعة كبيرة من الكليبات الغنائية والأعمال الفنية وعدة ألبومات.

حسابه على انستقرام

اما حسابه على الإنستقرام فسوف نضع لكم حسابه من خلال وضع لكم رابط لإستماع إلى احدى وصلاته الإنشادية من خلال حسابه على انستقرام كما هو مبين معنا اعلاه.

[1]

المراجع

  1. مصادر : 1
X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *