اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

العم معيض ينتشر بشكل كبير في تويتر #العم_معيض

العم معيض ينتشر بشكل كبير في تويتر #العم_معيض

إشتهر العم معيض عبر مواقع التواصل الإجتماعية واليوتيوب وكذلك عبر المواقع الألكترونية وذلك بعد جلد العم معيض للأولاد المشاغبين في المنزل.

نشرة العديد من المواقع إستياءها من تصرف العم معيض في التعامل مع الأولاد بشكل الضرب عليهم بسبب لعبهم في المنزل.

إلا أن الكثيرون لم يروا ما يستدعي لتوبيخ العم معيض من تصرفه, فهذا شيء عادي يحصل في اغلب البيوت وذلك في تأديب وتربية الأولاد لا سيما في العمر الذي ظاهر في الفيديو.

وخلال الفيديو يظهر الأولاد وهم يلعبون بالكوره في إحدى الغرف “المجلس” في المنزل, وهذا العمل بكل تأكيد رح يتسبب أشياء كثيرة في المنزل من تكسير وغيرها.

العم معيض حاز العديد والكثير من التغريدات في تويتر بشكل يفوق الملايين من التغريدات في تويتر بعد يومن نشر الفيديو على الموقع ومواقع اخرى والمواقع الألكترونية.

كما تحدثت المواقع عن قيام إحدى المدارس بتكريم العم معيض, وهذا يوضح بأن العم معيض لم يرتكب جرماً, وأيضاً كان التأديب بشكل عادي ولا يستدعي إلى ماتم تداوله عبر الصفحات والمواقع.

من ناحيتة فقد تحدث عبر مكالمة هاتفية تم نشرها على مواقع التواصل ايضاً وعلى اليوتيوب, ونحن هنا في الصفحة العربية نعيد إنزال المقطع لمشاهدته والإستماع إليه.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *