اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

تحديث : موعد مباراة السعودية والإمارات 29-3-2016 يلا شوت

X

في تصفيات كأس العالم  للأبطال, يتواجة اليوم الثلاثاء 29 مارس 2016 حيث نقدم لكم موعد مباراة السعودية والإمارات 29-3-2016 يلا شوت.

مباراة السعودية والإمارات 29-3-2016

مباراة السعودية والإمارات 29-3-2016  ومتاعبة مباراة الامارات و السعودية الجولة 10 ضمن تصفيات كاس العالم 2018 و اسيا 2019.

ينتظر العديد من المشجعين للمنتخب السعودية وكذلك المنتخب الإماراتي, والمنتخبين يحضيان بالعديد من الجماهير والمتابعات.

وكل فريق يحاول ان يكسب النقاط وان يسيطر على المباراة في اول لقاء لهم في مباراة اليوم الثلاثاء الذي يتواجه كل من الإمارات والسعودية.

تذيع مباراة السعودية والامارات القادمة يوم الثلاثاء 29 مارس 2016 عدة قنوات منها القناة السعودية الرياضية وقناة ابوظبى الرياضية ودبى الرياضية الى جانب قناتى الكاس وبى ان سبورتس

موعد المباراة سيكون فى الاوقات التالية :

الساعة 5 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 6 مساء بتوقيت دبى وابوظبى.

ويسعدنا أن نضع لم اعزائنا المتابعين بعض الروابط لمتابعة ترددات تلك القنوات الناقلة لمباراة السوبر من مباريات كأس العالم.

انتظرونا رح نوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.

نتمنى لكم التوفيق

ومشاهدة ممتعة نتمناها للجميع لكل متابعينا.

المصدر: متابعات

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى