تعليق الدراسة في جدة السعودية الإثنين و حالة الطقس 28-3-2016

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 27 مارس 2016 12:03 ص - آخر تحديث : 17 مارس 2018 , 18:34

بعد تغييرات في حالة الطقس في المنطقة في المملكة العربية السعودية, وأخبار عن تعليق الدراسة في جدة السعودية الأحد إشاعة, وحالة الطقس 27-3-2016.

حيث شهدة اليوم محافظات المملكة العربية السعودية العديد من تقلبات الطقس الطبيعية, حيث شهدة منطقة الحدود الشمالية ومحافظاتها أمطارًا غزيرة ومتوسطة، مع نشاط في الرياح السطحية.

كما شهدة منطقة جدة ومكة المكرمة اليوم السبت حالة من الغبار الكثيف, الذي أثر على الرؤيا بشكل كبير, مما دعى الكثير بالمطالبة بتعليق الدراسة ليوم غدٍ الأحد الموافق 18 جمادى الآخر 1437.

وذلك لمواصلة حالة الطقس وتغيير في المناخ قد يمتد إلى اليوم الأحد ايضاً.

وكانت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد حذرت في وقت سابق من هطول أمطار رعدية على شمال السعودية.

من جانبه، أكدة مصادر  أنه حين إشعار “تعليم الشمالية” من قِبل “الأرصاد” و”الدفاع المدني”، والإبلاغ عن الإنذار المتقدم”، سيتم الإفصاح عن التعليق.

إلى هذا الوقت لم يتم بعد الإعلان عن تعليق الدراسة في أي من محافظات ومناطق المملكة العربية السعودية, وفي حال تم الحديث رح يتم الإعلان بشكل رسمي عبر المواقع الخاصه بالوزراة.

من ناحية الحالة الجوية في منطقة جده ومكة وبعض المناطق, مازالت هناك الحالة في الأتربة اليومية, وحالة من الازدحام في بعض الشوارع.

وتحذر الأرصاد السائقين من السرعه في الخطوط السرعية وذلك لصعوبة الرؤية بسبب الأغبره الكثيفة في بعض مناطق المملكة العربية السعوديه.

تحديث 1 بسبب الارصاد والاتربة في منطقة جدة تم إرجاع جميع طلاب المدارس بسبب سوء الاجواء.

ويتوقع ان تمتد ايقاف وتعليق الدراسة الى يوم الإثنين بسبب إستمرار سواء.

المصدر: PAR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.