اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مترجمة : وادي الذئاب الموسم 10 الحلقة 49 + 50

X

من المسلسلات التركية الرائعه والتي لها صيت كبير في الساحة العربية والعالمية اليوم مترجمة : وادي الذئاب الموسم 10 الحلقة 49 + 50.

وادي الذئاب الموسم 10 الحلقة 49

تم نشر الحلقة بشكل حصري جداً في بعض المواقع وهيا الحلقة باللغة التركية وهيا الحلقة 288 بشكل كامل, وقد تم تجزئة الحلقات إلى حلقتين.

وهذه الحلقات هيا حلقة وادي الذئاب الموسم العاشر في الحلقة 49, والذي تعرضه قناة الإم بي سي بشكل خاص, ومدبلج بطريقة شامية رائعه.

بينما التي تم عرضها في اليوتيوب والمواقع الأخرى هيا مسلسلات او حلقة تم ترجمتها كتابياً وليس نطقاً كما هو متعارف على تلك المسلسلات التركية.

ولكي نعرض عليكم المسلسل يمكنكم الدخول على الرابط التالي وذلك لمشاهدته على قناة اليوتيوب عبر حساب مسلسلات.

 

نتمنى لكم مشاهدة ممتعه بكل مانقدمه للجميع من اجمل المسلسلات والتركية المترجمة على موقعكم الصفحة العربية, ونتمنى ان نرى تعقيباتكم على المسلسل عبر اضافة رد على الموضوع هنا.

 

المصدر: متابعات

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى