اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

موعد مباراة مصر ونيجيريا , يلا شوت , مباراة السعودية والإمارات 29-3-2016

X

موعد مباراة مصر اليوم، ننشر لكم توقيت وموعد مباراة مصر ونيجيريا والتي يبحث عنها عشاق الرياضة المصرية داخل الجمهورية وخارجها، عبر تقديم توقيت مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والتى ستقام اليوم الجمعة 25-3-2016 في دولة نيجيريا ضمن مباراة الاياب بين الفريقان الساعة 18:00 حسب توقيت القاهرة.

 

ويتقدم المنتخب المصري منتخب الفراعنة بمجموعة من أفضل اللاعبين المحترفين محلياً وعالمياً أبرزهم محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي والتي تتركز الآمال عليه لصناعة الفوز وتسديد هدف محمد صلاح اليوم الرائع خلال المباراة، بينما يبحث المصريين عن القنوات التى تذيع مباراة مصر ونيجيريا من أجل مشاهدة منتخب مصر صاحب الانتصارات الطويلة، بينما سيكون حكم مباراة مصر ونيجيريا الحكم جاني سيكازوي.

 

سنضع لكم التشكيلة الرسمية لمباراة مصر ونيجيريا فور الاعلان عنها، وننشر تشكيل منتخب مصر أمام نيجيريا المتوقع اليوم الجمعة، وحسب توقعات الجماهير فمن المتوقع أن تنتهى مباراة مصر ونيجيريا بـ 5 أهداف مقابل هدف لمنتخب نيجيريا.

 

بينما يتطلع آخرين أن ميعاد مباراة مصر ونيجيريا اليوم Egypt Vs Nigeria سيكون ملئ بالمفاجئات وتنتهى النتيجة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وجاءت هذه التوقعات عبر استطلاعات أقيمت عبر مواقع التواصل والتى أعلن خلالها الجماهير نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم لثقتهم بالمنتخب ولاعبيه المحترفين.

 

مباراة السعودية والإمارات 29-3-2016

تذيع مباراة السعودية والامارات القادمة يوم الثلاثاء 29 مارس 2016 عدة قنوات منها القناة السعودية الرياضية وقناة ابوظبى الرياضية ودبى الرياضية الى جانب قناتى الكاس وبى ان سبورتس

موعد المباراة سيكون فى الاوقات التالية :

الساعة 5 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 6 مساء بتوقيت دبى وابوظبى.

ويسعدنا أن نضع لم اعزائنا المتابعين بعض الروابط لمتابعة ترددات تلك القنوات الناقلة لمباراة السوبر من مباريات كأس العالم.

المصدر: متابعات

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى