اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إقالة خالد بحاح وتعيين علي محسن نائباً للرئيس واحمد بن دغر رئيس الوزراء صحافة نت

إقالة خالد بحاح وتعيين علي محسن نائباً للرئيس واحمد بن دغر رئيس الوزراء صحافة نت

قرارات قوية من قبل الشرعية اليمنية حيت تم اليوم إقالة خالد بحاح وتعيين علي محسن نائباً للرئيس وبن دغر رئيس الوزراء للحكومة اليمنية.

إعفاء بحاح من منصة

تم إعفاء خالد بحاح من مصنبة التي تم تكليفة بها من قبل الشرعية اليمنية, وذلك  بعد الإنقلاب على الشرعية اليمنية من قبل المليشيات الحوثية والمخلوع صالح.

هذا وخلال عمل بحاح في منصبة كانت هناك العديد من الخلافات  وحدثة هناك العديد من الخلافات مابين الرئيس هادي وبين خالد بحاح في أمور تعيينات وغيرها.

وتحدثت العديد من المواقع عن خلافات بين هادي وبحاح, حيث كانت هناك قرارات من قبل بحاح بدون الرجوع إلى الرئيس هادي, وكذلك قرارات من قبل هادي بن الرجوع إلى بحاح.

تعيين علي محسن نائباً للرئيس

التعيينات التي صدرت اليوم كانت صفعة قوية لـ للمليشيات الحوثية والمخلوع صالح, حيث تم تعيين الفريق واللواء علي محسن الأحمر, نائباً للرئيس هادي, وبذلك يضع النقاط على الحروف, في بدايات تحرير اليمن من الإنقلابيين والمخلوع صالح.

تعيين احمد بن دغر رئيساً للوزراء

تم تكليف احمد بن دغر, وهو من حزب المؤتمر الشعبي العام, الذي إنظموا إلى الشرعية اليمنية في الرياض, وتم التخلي عن المخلوع صالح في اليمن.

وخلال التعيينات تم إصدار قرار بتعيين احمد بن دغر رئيساً للوزراء خلفاً عن الحكومة الماضية, والتي تم الحديث عنها من قبل الرئاسة, بأنها قد اخفقت في عملها, وان المرحلة القادمة تريد عمل دأوب, وكذلك تغيير في الترتيبات والتعيينات.

التلفزيون اليمني يتحدث عن القرارات

نقل التلفزيون اليمني التابع للشرعية قبل قليل خبر تعيين الفريق الركن علي محسن الأحمر نائباً لرئيس الجمهورية اليمنية،

فيما جرى تعيين القيادي في حزب المؤتمر المنشق عن صالح أحمد بن دغر رئيساً للحكومة.

وقالت الفضائية اليمنية إن القرار قضى بتعيين خالد بحاح مستشاراً لرئيس الجمهورية.

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *