اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقابلة الشيخ حمود المخلافي على قناة سهيل في برنامج مباشر من الرياض صحافة نت

مقابلة الشيخ حمود المخلافي على قناة سهيل في برنامج مباشر من الرياض صحافة نت

بعد مغادرة الشيخ حمود المخلافي من تعز إلى مأرب ومن ثم إلى الرياض مقابلة الشيخ حمود المخلافي على قناة سهيل في برنامج مباشر من الرياض.

حل اليوم قائد المقاومة الشعبية, الشيخ المقاوم الشيخ حمود المخلافي, على قناة سهيل الخاصه بالتحدث عن الشرعية اليمنية إلى جانب قناة اليمن الشرعية.

هذا وقد وصل الشيخ حمود المخلافي إلى عاصمة المملكة العربية السعودية, الشيخ حمود المخلافي, إلى مطار الرياض, وكان في إستقبالة العديد من المغتربين اليمنيين’ في المطار, وقد تم ترحيب بالشيخ بشكل كبير جداً.

ومن غير المألوف رأينا العديد من المواطنين يتهافتون  إلى الشيخ المخلافي, وذلك للسلام عليه وتقبيل رأسه فخراً به وبما قدمه من تضحيات.

فقد قد في سبيل تحرير محافظة تعز من المليشيات الحوثية, إبنة ومن اخوه ومن أسرتة, ولم نجده يهرب كما يفعل الكثيرون, ولكن كان صامد صمود الجبال في تعز.

رغم محاصرة تعز إلا بأنه كان يقف إلى جانب اخوانه المحاصرين في تعز, قدم كل مايملك في سبيل قضية تعز  وتحريرها من قبل المليشيات.

تحدث الكثير في مقابلة قناة سهيل حول الاوضاع في تعز, وكيف كانوا يعيشون حياتهم, وكيف تم إستهدافهم وإستهداف المجموعة الإعلامية لهم.

فتحدث بأنهم من المقاتلين الأبطال, وليس فقط يتصورون ويصورن, فمنهم من يدافع عن كرامة تعز بالبندقيةوبالكامرا والكلمة.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *