اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

برشلونة يستضيف اتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

X

يستضيف اليوم نادي برشلونة الاسباني نظيرة نادي اتلتيكو مدريد في قمة مباريات دوري ابطال اوروبا في ربع النهائي حيث يبحث اليوم نادي برشلونة الي الثأر من نظيرة المدريدي وذلك بعد ان تمكن من الفوز على النادي الكتالوني منذ عامين ماضيين حيث يبثح اليوم نادي اتلتيكو مدريد عن الفوز او التعادل اليوم امام برشلونة الاسباني وذلك في عقر دارة على الكامب نو بينما يسعي نادي برشلونة الي حسم المباراة مبكراً وذلك قبل الذهاب الي ملعب اتلتيكو مدريد في مدريد ويأمل برشلونة في اقصاء اتلتيكو مدريد والعبور الي دور الـ 8 من دوري الابطال .

حيث اكد اليوم المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني في بيان رسمي قبل المباراة عن سعي فريقة الي الفوز على نظيرة برشلونة وذلك في مباراة ذهاب ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا وذلك امام النادي الكتالوني والتي سو يستضيفها ملعب كامب نو الاسباني حيث اكد اليوم على ان النادي الكتالوني لم يتأثر بالهزيمة أمام ريال مدريد بهدفين لواحد السبت في الكلاسيكو.

حيث اعلن اليوم المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني اثناء المؤتمر الصحفي وذلك قبل مباراة الفريقين القوية في ملعب كامب نو عن تفاؤلة الشديد وذلك قبل المباراة كما اكد عن عزم اللاعبين الي العبور الي دور الـ 8 في دوري ابطال اوروبا .

كما اكد اليوم المدرب الارجنتيني في بيانة على انة من المتوقع ان يكون نادي برشلونة اليوم في افضل حالاته وذلك قبل المباراة التي سوف تجمع الفريقين كما اكد ان النادي الكتالوني يسعي الي الفوز بالمباراة حيث ان نادي برشلونة افضل نادي في العالم في الوقت الحالي حيث اكد على اننا متفائلين. انها مباراة عصيبة أمام منافس قوي للغاية، ولكنني أؤمن كثيرا بالفريق.

بطاقة المباراة

ربع النهائي
ملعب الكامب نو
الحكم: فيليكس بريش
المعلق : علي سعید الکعبي (من الملعب)
مباراة ذهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى