اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

داعش يعلن اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي في غرب الرياض

داعش يعلن اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي في غرب الرياض

اعلن اليوم تنظيم داعش الارهابي في بيان رسمي عن تبني عملية اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي والذي يعمل في المباحث العامة وذلك غرب العاصمة السعودية في الرياض حيث انة قد كشف التنظيم عن تفاصيل العملية الارهابية والتي وقعت غرب العاصمة السعودية في الرياض .

وحسبما كشفت مصادر امنية اليوم عن قيام مسلحون ينتمون الي تنظيم داعش الارهابي الي اطلاق النار وذلك على العقيد كتاب ماجد الحمادي من المباحث العامة وذلك على الطريق السريع المتواجد في محافظة الدوادمي وذلك غرب العاصمة السعودية الرياض حيث انهم قد اردوه قتيلاً .

كما كشفت اليوم وكالة “رويترز” العالمية في بيان رسمي عن قيام احدي المواقع الالكترونية التابعة لتنظيم داعش بتبني العملية كما كشف اليوم على ان العقيد الشهيد كتاب ماجد الحمادي هو مدير المباحث العامة في مدينة القويعية .

حيث كشف اليوم المتحدث الامني لوزارة الداخلية السعودية في بيان رسمي على انه”عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، وفي مركز العرجا بمحافظة الدوادمي، تعرض العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق نار من مصدر مجهول، ما نتج عنه استشهاده”.

كما اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية في تصريح رسمي على أن الجهات الأمنية المختصة قد باشرت “إجراءات ضبط الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية”.

X

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون
    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وأحسن الله عزاء المملكه في بطل مثله
    واسأل الله ان يهلك الطغاة وأن يدحرهم ويكشف أمرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *