اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لخويا يكتسح النصر برباعية نظيفة في دوري ابطال اسيا

لخويا يكتسح النصر برباعية نظيفة في دوري ابطال اسيا

مباراة النصر ولخويا، تمكن اليوم نادي لخويا القطري في اكتساح نظيرة النصر السعودي وذلك برباعية نظيفة في المباراة التي قد جمعت الفريقين وذلك مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله بن خليفة في قطر وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية في دوري ابطال اسياء .

حيث انة قد سجل اليوم اهداف نادي لخويا القطري اللاعب الكوري الدولي نام تاي هي في الدقيقة 49 من عمر المباراة والكونجولي الآن ديوكو في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني والإسباني شيكو فلوريس واللاعب محمد مونتاري في الدقيقة 85 والدقيقة 86 على التوالي .

كما نجح نادي لخويا القطري بعد هذا الفوز في رفع رصيدة الي النقطة الخامسة في المجموعة النارية حيث انة قد صعد الي المركز الثاني وذلك خلفاً لنادي ذوب اهن الإيراني متصدر المجموهة برصيد 8 نقاط بينما احتل نادي النصر السعودي المركز الثالث وذلك برصيد 5 نقاط فقط لاغير .

حيث انة بهذا الفوز نجح نادي لخويا القطري في اشعال الصراع داخل المجموعة القوي حيث ان الصراع اصبح بين الثلاث فرق من اجل الحصول على بطاقتي التأهل وذلك الي دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال اسيا .

كما ان المباراة شهدت طرد اللاعب الدولي لاعب النصر السعودي ابراهيم غالب وذلك لحصولة على انذارين في اللقاء كما انة قد طرد في الدقيقة 82 من عمر المباراة حيث اكمل الفريق بعشرة لاعبين فقط  حيث انة قد استقبل فريق النصر هدفين في الدقيقة 85 والدقيقة 86 وذلك بعد طرد غالب حيث ان الهدف الاول كان من الضربة الحرة التي طرد فيها غالب والثاني من البديل محمد مونتاري في أول لمسة له بعد مشاركته بدلا من ديوكو.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *