اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بايرن ميونيخ يتخطي بنفيكا بهدف نظيف في دوري ابطال اوروبا

بايرن ميونيخ يتخطي بنفيكا بهدف نظيف في دوري ابطال اوروبا

لم يتمكن اليوم نادي باير ميونيخ الالماني من تحقيق فوز كبير ومريح وذلك على ضيفه بنفيكا البرتغالي وذلك في ذهاب دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث تمكن البافاري من الفوز بهدف نظيف اليوم .

حيث انة سوف يحتاج البافاري الي التعادل او الفوز باي نتيجة وذلك في مباراة الاياب المقبلة والتي سوف تلعب يوم 13 ابريل الجاري وذلك في ملعب النور في لشبونة من اجل ان يضمن تأهله الي دور قبل النهائي في البطولة بينما يحتاج نادي بنفيكا الي الفوز باكثر من هدف من اجل التأهل .

كما احرز اليوم هدف البافاري الوحيد في المباراة اللاعب الشيلي ارتورو فيدال وذلك بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة التي جمعت الفريقين حيث سجل اسرع هدف للبافاري حتي الان .
حيث انة يمتلك حتي الان نادي بايرن ميونيخ سجل خالي بالكامل وذلك من الهزائم امام فرق الدوري البرتغالي وذلك في دوري ابطال اوروبا حيث صعد على حساب الأندية البرتغالية ثلاث مرات سابقة، عبر الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

حيث يأمل نادي بايرن ميونيخ الي حسم التأهل على نظيرة نادي بنفيكا البرتغالي وذلك في مباراة العودة على ملعب بنفيكا الاسبوع المقبل حيث يكفي النادي البافاري فقط التعادل من اجل حسم التأهل الي دور نصف النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *