اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فولفسبورج يستضيف ريال مدريد في ربع نهائي دوري الابطال

فولفسبورج يستضيف ريال مدريد في ربع نهائي دوري الابطال

مباراة فولفسبورج الالماني وريال مدريد، يستضيف اليوم نادي فولفسبورج نظيرة ريال مدريد في قمة مباريات دوري ابطال اوروبا حيث يبحث نادي فولفسبورج في الفوز على النادي الملكي وذلك على ارضة ووسط جمهورة كما يأمل في تحقيق الفوز الاول بين الفريقين حيث انهم يلتقيا لاول مرة رسميا كما يبحث النادي المرينجي عن الفوز على نظيرة فولفسبورج الالماني وذلك في مباراة الذهاب التي سوف تجمع الفريقين اليوم على ملعب فوكسفاجن أرينا في المانيا اليوم كما يبحث النادي الملكي الي العبور الي دور النصف النهائي في البطولة كما يبحث عن عبور المباراة بنتيجة كبيرة وذلك على حساب نظيرة الالماني قبل الذهاب الي مدريد .

حيث انة قد تعهد اليوم مدرب نادي فولفسبيرغ الالماني ديتر هيكينغ على ان فريقه سوف يقوم بإزعاج ريال مدريد وذلك عندما سوف يستضيفة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا وذلك في البطولة الاقوي عالميا قبل العودة الي ريال مدريد ويأمل المدرب ديتر هيكينغ في تحقيق نتيجة ممتازة على نظيرة المرينجي اليوم في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب فوكسفاجن أرينا في المانيا .

حيث انة سوف يلتقي الفريقان وذلك للمرة الأولي وذلك في تاريخ الفريقين كما يامل الفريق الألماني الي تحقيق افضل انجازاته هذا الموسم وذلك بتخطي دور الثمانية والعبور الي الي دور نصف النهائي في دوري ابطال اوروبا .

كما تعد مشاركة فولفسبيرغ هذا الموسم هي المشاركة الثانية للفريق الالماني في البطولة حيث كانت مشاركته الأولي في موسم 2009-2010 وذلك بعد ان تأهله الي الدور الأول والاقصاء المبكر من البطولة حيث ان اداء فولفسبيرج هذا الموسم في الدوري الالماني لايقارن في الوقت الحالي بأدائه في الموسم الماضي حيث انة يحتل هذا الموسم المركز الثامن وسوف يخوض المباراة وذلك بعد تجرعة هزيمة بثلاثة اهداف دون مقابل علي يد فريق باير لفوفركوزن .

بطاقة المباراة

ربع النهائي
فوكسفاجن أرينا
الحكم: جيانلوكا روكي
المعلق : عصام الشوالي
مباراة ذهاب

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *