اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

باريس سان جيرمان يستضيف نادي مانشستر سيتي في قمة مباريات دوري ابطال اوروبا

باريس سان جيرمان يستضيف نادي مانشستر سيتي في قمة مباريات دوري ابطال اوروبا

مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، يستقبل اليوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيرة نادي مانشستر سيتي الانجليزي وذلك في قمة مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا وذلك على ملعب حديقة الامراء في فرنسا بباريس ويأمل النادي الباريسي الي استغلال عاملي الارض والجمهور اليوم من اجل عبور نادي مانشستر سيتي الانجليزي اليوم على ارضة وملعبة ووسط جمهورة وذلك بالكتيبة الكبيرة التي يمتلكها نادي باريس سان جيرمان حيث سوف يدفع المدرب الباريسي بكافة عناصر الفريق من اجل حسم المباراة مبكراً في باريس قبل العودة الي لندن كما يأمل النادي الباريسي اليوم الي عبور المباراة الكبيرة بدون هزيمة او تلقي اهداف حتي يسهل من مهمتة في لندن .

حيث انة قد حان الوقت الحالي وذلك لكلاً من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي من اجل التألق من جديد في دوري ابطال اوروبا وذلك عندما يلتقي الناديان والذين يعدان الاكثر ثراء في اوروبا وذلك في مواجهة مرتقبة في ذهاب دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا والذي سوف يشهد مباريات قوية اليوم ايضا ويأمل نادي مانشستر سيتي في تجنب الهزيمة اليوم امام النادي الباريسي وذلك بنتيجة كبيرة .

كما انة يحاول نادي باريس سان جيرمان والذي نجح في حسم لقب الدوري الفرنسي وذلك في الشهر الماضي وذلك من الوصول الي الادوار قبل النهائية في دوري ابطال اوروبا وذلك لأول مرة منذ قيام شركة قطر للاستثمار وصرف ملايين الدولارات وذلك على فريق العاصمة الباريسية 2011 .
حيث يأمل اليوم النادي الباريسي الي مواصلة التألق الحالي في الموسم الحالي بالكتيبة الكبيرة والتي يمتكلها النادي الباريسي مثل نادي إبراهيموفيتش والذي يتصدر هدافي الدوري الفرنسي بجدارة حتي الان .

بطاقة المباراة

ربع النهائي
ملعب حـديقة الأمراء
الحكم: ميلوراد مازيك
المعلق : رؤوف بن خلیف
مباراة ذهاب

القناة الناقلة للمباراة : beIN SPORTS 1 HD

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *