اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار العراق اليوم : اطلاق سراح قطري واسيوي من قبضة داعش

اخبار العراق اليوم : اطلاق سراح قطري واسيوي من قبضة داعش

كشفت اليوم منذ قليل وزارة الخارجية القطرية في بيان رسمي على ان قطرياّ كان من ضمن نحو 26 قطريا قد اختطفوا وذلك في وقت لاحق في جنوب العراق في العام الماضي حيث كشفت المصادر عن اطلاق سراحه وذلك مع رجل اسيوي حيث ان الدوحة تعمل حاليا على اطلاق سراح الآخرين .

الجدير بالذكر ان مسلحون مجهولون كانوا قد اختطفوا مجموعة تضم 26 صياداً قطريا وذلك على الاقل من مخيمهم وذلك في الصحراء في ديسمبر الماضي في قضية اثارت ردود فعل قوية .

حيث انة قد تمكن تسعة من المختطفين من الفرار والهروب وعبور الحدود الي الكويت ونجاحهم في الهروب من قبضة داعش .

كما كشفت اليوم وزارة الخارجية القطرية في بيان رسمي قد نشرته وكالة الانبار القطري على ان الجهود متواصلة وذلك من اجل تحرير باقي المتخطفين القطريين .

حيث انة لم تقدم الوزارة حتي الان مزيداً من التفاصيل كما انها لم تكشف اي تفاصيل من الجهة الخاطفة او كيفية قد تم اطلاق سراح الرجلين .

والجدير بالذكر انة قد اختطفت المجموعة في منطقة مهجورة عبر الحدود العراقية حيث انها تسيطر عليها جماعات مسلحة ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية الاختطاف.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *