اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص مباراة ريال مدريد فولفسبورج في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد فولفسبورج في دوري ابطال اوروبا

نقدم لكم في موقعنا “الصفحة العربية” الان ملخص مباراة ريال مدريد وفولفسبورج الالماني وذلك في دوري ابطال اوروبا حيث تمكن نادي فولفسبورج الالماني من تحقيق فوز مفاجئ وكبير على النادي الملكي وذلك بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فولكس فاغن في برلين حيث نجح نادي فولفسبورج في تحقيق فوز مستحق على نادي ريال مدريد واقترب من التأهل الي دور نصف النهائي في دوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخه .

حيث انة قد اصبح نادي ريال مدريد الاسباني على بعد مقربة من البعد عن التتويخ بلقب دوري الابطال البطولة الوحيدة الاقرب للملكي هذا الموسم وذلك بعد ان تلقي الخسارة المفاجئة اليوم بهدفين نظيفين على يد مضيفة نادي فولفسبورج الالماني في ذهاب دور الثمانية .

حيث انة لم يقدم نادي ريال مدريد اي عروض تذكر في المباراة حيث انه قد ظهر اليوم نجومه بعيدين تماماً وذلك عن مستواهم المعتاد والذي كان ينتظرة عشاق المرينجي حيث تلقي خسارة مستحقة ربما تكلفه الخروج مبكرا من البطولة.

كما انة قد جاء هدفي المباراة وذلك في الشوط الأول حيث سجل ريكاردو رودريجيز الهدف الأول لفولفسبورج في الدقيقة 18 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، فيما أضاف ماكسيمليان أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة25 .

حيث انة قد اصبح على ريال مدريد الفوز بثلاثية نظيفة وذلك في لقاء العودة على ملعب سانتياجو برنابيو من في الرابع عشر من ابريل الحالي وذلك من اجل ضمان التأهل الي دور نصف النهائي في دوري ابطال اوروبا .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *