اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

تمكن اليوم نادي مانشستر سيتي في التعادل الايجابي وذلك مع نظيرة فريق باريس سان جيرمان وذلك على ملعب حديقة الأمراء الذي استضاف المباراة بنتيجة (2-2) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك في مباراة نارية بين الفريقين شهدت اهداف كثيرة واحداث مثيرة للغاية .

حيث تقدم للضيوف مانشستر سيتي في الشوط الأول اللاعب الدولي دي بروين وذلك قبل ان يعادل النتيجة اللاعب السويدي الدولي زلاتان ابراهيميوفتش وذلك عن طريق خطأ قاتل من اللاعب فيرناندو وهارت وتقدم لأصحاب الارض اللاعب رابيو بينما تعادل للضيوف البرازيلي فيرناندينيو بهدف التعادل لفريقه في الشوط الثاني، ليقرب فريقه من تأهل تاريخي لأول مرة إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

حيث ان بداية المباراة كانت نارية بين الفريقين حيث افتتح مانشستر سيتي الهجوم حيث حصل اللاعب الدولي اجويرو على الكرة في الدقيقة الأولي وحصل على ركلة حرة مباشرة وذلك على بالقرب من منطقة جزاء النادي الباريسي بعد قيام اللاعب البرازيلي ديفيد لويز بعرقلة اجويرو حيث نفذ اللاعب دي بروين عرضية نجح الدفاع في ابعادها عن مرمي الفريق وبعدها بدقيقة سدد كيفين كرة قوية علت العارضة.

كما اقترب نادي مانشستر سيتي الانجليزي من حسم التأهل رسميا الي دور النصف نهائي في دوري ابطال اوروبا وذلك قبل العودة الي لندن حيث يكفية في المباراة المقبلة التعادل بنتيجة اقل من 2-2 او الفوز بهدف نظيف ليتمكن من التأهل رسميا الي نصف نهائي البطولة بينما يتعين على نادي باريس سان جيرمان الفوز بهدف نظيف من اجل التأهل الي نصف نهائي البطولة .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *