اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

طيور الجنة صوتك كنز 4 البرايم الأول في التصفيات حلقة اليوم 8-4-2016 توقيت

طيور الجنة صوتك كنز 4 البرايم الأول في التصفيات حلقة اليوم 8-4-2016 توقيت

الأن عبر قناة طيور الجنة: صوتك كنز 4 البرايم الأول في التصفيات حلقة اليوم 8-4-2016 توقيت مشاهدة برنامج الأطفال الغنائي صوتك كنز الموسم الرابع.

صوتك كنز 4 البرايم الأول

في التصفيات اليوم من بداية حلقات البرايم الأول في التصفيات في طيور الجنة, وبعد إنتهاء الحلقات السابقة من الإستماع إلى جميع المشتركين للإختيار.

وبعد دخولهم في مهمة الحلقات اليوم في التصفيات من بين النشاطين, وحصولهم على الموافقه من قبل الجمهور في التصويت التي تم الإعلان عنها في قناة طيور الجنة.

سوف يتم اليوم الجمعة البدء في أولى حلقات طيور الجنة في البرايم الأول في التصفيات من البرنامج المعروف في موسمة الرابع من صوتك كنز.

موعد بث صوتك كنز 4 في التصفيات

صوتك كنز 4 البرايم الأول

يمكن للجميع بأن يشاهد حلقات طيور الجنة في صوتك كنز في البرايم الأول من التصفيات في صوتك كنز الموسم الرابع الليلة الجمعة خلال الساعة السابعه بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المكرمة.

حلقة اليوم من برنامج صوتك كنز الموسم الرابع البرايم الاول التصفيات

حلقات سابقة من صوتك كنز الموسم الرابع

  • صوتك كنز 4 الموسم الثاني
  • صوتك كنز 4 الموسم الثالث
  • صوتك كنز 4 الموسم الرابع

المصدر: PAR

X

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسم عاطف حسن من السودان أحب الناس واحب كل الوطن العربي وجمعة مبارك

  2. احسنت احسنت ي ياسين ابدعت انت الكنز ولا حد غيرك لا تضيع موهبتك وانت الكنز حافظ على موهبتك واكيد واكيد انت انت وبس الكنز

  3. احسنت احسنت ي ياسين انت انت الكنز واكيد ولا تضيع موهبتك وحافظ عليها وانا مايدأك ايد بايد وان شاء الله انت الكنز انت وبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *