اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

تعليم الرياض يعلن تعليق الدراسة غداً بسبب سوء الاحوال الجوية

X

اعلنت اليوم ادارة تعليم الرياض في بيان رسمي عن تعليق كامل للدراسة غداً الاربعاء الموافق 13-4-2016 في جميع المدارس التابعة الي منطقة الرياض ومحافظات رماح وثادق وحريملاء والدرعية والعيينة وضرما والمزاحمية نتيجة لموجة الأمطار التي تشهدها المنطقة.

كما انة قد اعلنت منذ قليل إدارة تعليم القويعية، عن تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء، في جميع المدارس التابعة لتعليم القويعية.

كما انة قد تم تعليق الدراسة في معظم مناطق المملكة بسبب سوء الاحوال الجوية التي تشهدها المملكة حاليا من تساقط شديد للأمطار حيث انة قد اعلنت اليوم الادارة العام للامن والسلامة المدرسية في بيان رسمي عن قطع الشك باليقين كما انها قد اعلنت دليلاً حيث انة يتضمن الية من اجل تعليق الدراسة في المدارة الحكومية والاهلية والجامعات حيث اكدت اليوم على ان هذه الالية سوف توقف كافة التكهنات والشائعات التي تصاحب الحالات الطارئة، والخاصة بتعليق الدراسة فيها من عدمه.

 حيث انة يشكوا اولياء امور الطلاب والطالبات في السعودية وذلك من عدم وجود معايير في السعودية حيث يتم على ضوئها تعليق الدراسة في مدارس ابنائهم واعلان ذلك رسميا وذلك في نفس التوقيت حيث اكدوا على ان مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات ورسائل الجوال هي من تنشر اخبار غير موثقة عن تعليق الدراسة في منطقة ما بسبب ظرف طارئ؛ الأمر الذي يتسبب في إرباك أولياء الأمور والطلاب حتى ساعات متأخرة من الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى