اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بعد قليل .. بنفيكا يستضيف بايرن ميونخ في مباراة اياب دوري ابطال اوروبا

بعد قليل .. بنفيكا يستضيف بايرن ميونخ في مباراة اياب دوري ابطال اوروبا

يحل اليوم نادي بايرن ميونخ الالماني ضيفاً وذلك على مضيفة نادي بنفيكا البرتغالي وذلك في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

حيث يعرف جيداً نادي بنفيكا البرتغالي ان المهمة اليوم صعبة بل مستحيلة وذلك امام نظيرة بايرن ميونيخ الالماني حيث سوف يحال النادي البرتغالي عبور ماحدث لغريمة امام بايرن ميونخ في الموسم الماضي والذي تلقي هزيمة ساحقة على يد البافاري وصلت الي سادسية .

حيث ان العملاق البافاري الالماني يأمل اليوم بقيادة الاسباني المدرب الكتالوني السابق بيب جوارديولا حيث انة يواجه دائماً صعوبات كبيرة وذلك في اللعب خارج الارض حيث ان النادي البافاري خاض 19 مباراة خارج ارضة وذلك في الادوار الحاسمة في دوري ابطال اوروبا حيث انة لم يتمكن في الفوز سوي في 4 مباريات فقط حيث انها هي حصيلة تشير الي الصعوبات والتي يجدها العملاق البافاري  خارج الديار في «الشامبيونز ليج».

كما ان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الالماني بيب جوارديولا يمتلك رصيداً جيداً وذلك في مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث انة قد سبق له ان توج باللقب الغالي وذلك في موسمي 2009 و2011 كما بلغ مع بايرن ميونيخ نصف نهائي البطولة مرتين متتاليتين وستكون أمام جوارديولا فرصة جديدة لتأكيد حضوره مجددا في المربع الذهبي لأعرق البطولات القارية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *