اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إشاعه خطوبة ديمة بشار عبر حساب فيس بوك تويتر إنستغرام

إشاعه خطوبة ديمة بشار عبر حساب فيس بوك تويتر إنستغرام

تناقلت مواقع إلكترونية وكذلك حسابات على صفحات الفيس بوك وتويتر وإنستغرام معلومات تتحدث عن خطوبة ديمة بشار من أحد الأشخاص كان بجوارها.

خطوبة ديمة بشار

خبر كان صادم لبعض الشباب العربي  يتحدث الخبر عن قدوم أحد الشباب إلى خطبة الشابة المبدعه التي ظهرت وأبدعت عبر قناة طيور الجنة, ومن ثم واصلت تألقها عبر قناة نون الفضائية.

حيث تحدثت الشائعات عن خطوبة الشابة ديمة بشار من أحد الشباب, وتم إظهار صورة للمبدعه ديمة بشار وبجوارها أحد الشباب, وذلك عبر حسابها في الإنستغرام.

هذا وقد إنهالت على الصورة العديد من التعليقات فيها المدح, وفيها الإستفسار عن من يكون الذي بجاورها, من تلك التعليقات هو هل تم خطبتها.

وواصلت التعليقات حول خطبتها عبر نفس الصوره, وتم تداولها عبر بعض الصفحات التي تم نشر خبر خطبوتها, وتلك الصفحات لبعض البنات والشباب محبي المبدعه ديمة بشار.

إلا ان الحقيقة كانت بأن المبدعه مازالت في سن لا يسمح لها بأن تقبل الخطوبة والدخول في مغامرة الزواج بعد.

واما بالنسبة للصورة فيها صورة لأحد مدراء قناة نون, وتم تصوير جلسة عادية بين المبدعه ديمة بشار وبين المدير, وظهر في الصورة بأن هناك فارق سن كبير بينهما.

 

المصدر: PAR

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *