اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار مصر اليوم : مقتل ثلاثة جنود واصابة 14 اخرون في تفجير مدرعة في الشيخ زويد

اخبار مصر اليوم : مقتل ثلاثة جنود واصابة 14 اخرون في تفجير مدرعة في الشيخ زويد

كشفت اليوم مصادر امنية في بيان رسمي وذلك في محافظة شمال سيناء اليوم على ان الحصيلة النهائية وذلك لضحايا حادث استهداف ناقلة جنود حيث انها تتبع الشرطة في مدينة الشيخ زويد وذلك باستخدام قذية ار بي جي حيث انة قد بلغ استشهاد 3 جنود من الشرطة ومقتل طفل صغير واصيب 14 مجنداً حيث ان من بينهم ضابطين و7 مدنين مصابين في الحادث الاقوي .

حيث انة قد كشفت المصادر اليوم الي ان الشهداء الثلاثة هم : ” محمود محمد عبده، 22 عاما من الشرقية، وإسلام عادل متولي، 22 عاما، من الشرقية، ومحمود الدين محمد، 22 عاما، من الشرقية.

حيث اضافت التصريحات الامنية اليوم على ان  “الطفل الصغير الراحل يدعي يوسف محمد هليل، 11 عاما، و14 جنديًا مصابًا:”هم صلاح أبوالفتوح محمد، 21 عاما، من الشرقية، ومحمود إبراهيم أحمد، 22 عاما، من الشرقية، ورضا عبد الهادي سالم، 22 عاما، من الشرقية ومحمود محمد عبد العاطي، 22 عاما، من الشرقية، ومحمد عيد ماضي، 22 عاما، من الشرقية وفتحي محمد بكر، 23 عاما، من الشرقية”.

كما كشفت المصادر إلى إصابة:”محمد السيد عبد الحميد، 23 عاما، من المنوفية، ومحمد منصور حميد، 23 عاما، من المنوفية، ومحمد عويس عبد العظيم، 23 عاما، من القليوبية، وحسن محمد سكوت، 21 عاما، من كفر الشيخ، ويوسف محمد عبد الحميد، 21 عاما، من كفر الشيخ، وأمين شرطة عبد المجيد شحاتة عبد المجيد، 35 عاما، من الغربية، ونقيب شرطة محمد محمد عادل، 27 عاما، من القاهرة، أصيب بكسر بالقدم اليمنى، ونقيب شرطة إيهاب سليمان مهني، 31 عاما، من الشرقية، اشتباه مابعد الارتجاج، بينما أصيب المجندين مابين كسور وشظايا متفرقة بالجسد”.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *