اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

ملخص مباراة الاهلي السعودي والجيش القطري في دوري ابطال اسيا

X

تمكن اليوم النادي الاهلي السعودي من استعادة توازنه وذلك في دوري ابطال اسيا اليوم في مباراته القوية امام نظيرة الجيش القطري متصدر المجموعة الرابعة في دوري ابطال اسيا حيث سحق الاهلي السعودي نظيرة الجيش باربعة اهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعتهما على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

حيث انة تمكن لاعب الاهلي السعودي اللاعب اسلام سراج في احراز الهدف الاول وذلك عند الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول في المباراة حيث عاد المهاجم الدولي مهند عسيري من احراز الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 44 من عمر المباراة قبل نهاية الشوط الاول حيث نجح اللاعب معتز هوساوي من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني واحرز اللاعب اسلام سراج الهدف الثاني والرابع للنادي الاهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

الجدير بالذكر على ان هذا الفوز رفع رصيد الاهلي السعودي الي المركز الثالث وذلك برصيد 6 نقاط كاملة ، فيما بقي الجيش القطري متصدراً للمجموعة بـ 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى