اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اناشيد رمضان 2024 مع أجمل اغاني شهر رمضان 1445

اصوات شهر رمضان المبارك

اناشيد رمضان 2024 مع أجمل اغاني شهر رمضان 1445

اناشيد رمضان 2024 كل عام والجميع بألف صحة وخير وهنا نضع لكم بعض من الفيديوهات في اناشيد رمضان 10 مع أجمل اغاني شهر رمضان 1445 وقريباً إمساكية رمضان كما يمكنكم على الاطلاع على دعاء شهر رمضان المبارك لكل يوم من ايام شهر رمضان .

اناشيد رمضان 2024

من الإستقبالات التي نستقبل شهر الخير, شهر الرحمة , شهر المغفرة والعتق من النار, وخارج عن ماتقدمه بعض القنوات من بعض من مسلسلات رمضان او برامج رمضان الماجنة, نضع للجميع بعض من الأناشيد الرائعه من أناشيد رمضان 1445.

لن نقول بأن الأناشيد هيا أناشيد للموسم الجديد 2024, ولكن الأناشيد مختارة من الأناشيد الرائعة والجميلة والتي أحببناها جميعاً.

تابع ايضاً: اناشيد رمضان

ونستعرض لكم مع وضع بعض من الفيديوها للإستماع او التحميل لهذه الأناشيد عبر اجهزة الجوال الأيفون او الجلاكسي او أي هاتف اخر لديه خدمة البرامج للتحميل عبر اليوتيوب.

إنشودة رمضان يا رمضان

إنشودة رائعه وجميلة تتحدث عن شهر رمضان والخير الذي فيه, من شهر الرحمة وشهر الكتاب وشهر الرحمة وشهر العتق من النار.

رحبوا يامسلمين جاء شهر الصايمين

انشودة يمنية رائعه, من أطفال اليمن, حيث يقدموا وصلة إنشادية رائعه بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم 2016, وفيها بعض العبارات الترحيبية لشهر الخير وشهر الرحمة وشهر العتق من النار.

ياريت كل السنة رمضان

انشودة احبها جميع الأطفال بصوت المبدعين محمد بشار واخته ديمة بشار, الأنشودة في بداية ظهور المبدعين على قناة طيور الجنة في إنشودة ياريت كل السنة رمضان.

 

حمدي العلايا  رمضان باركت الليالي

انشودة نورت يارمضان القريوتي

https://www.youtube.com/watch?v=0dM63Iy0JqY&feature=youtu.be

انشودة لا بأس عبدالقادر قوزع

انشودة الفنان اليمني عبدالقادر قوزع في جديده بعنوان لابأس حيث توقف لمدة عن اصدار اي من الأناشيد الإسلامية ويضع لنا خلال هذا العام انشودة بعنوان لابأس من اداء والحان عبدالقادر قوزع, كلمات زياد القحم, هندسة صوتية عبدالرحمن سرور.

اغنية فنانيس قناة mbc

اغنية فنانيس التي تبث على قناة الإم بي سي اغنية جميلة وتم الترويج لها من خلال الإعلانات وكذلك عبر قناة الام بي سي في الفواصل.

المصدر: PAR

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *