اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حلقة اليوم الجمعة 22-4-2016 البرايم الثالث الحلقة الثالثة 3 من النجم الصغير

حلقة اليوم الجمعة 22-4-2016 البرايم الثالث الحلقة الثالثة 3 من النجم الصغير

النجم الصغير عبر قناة نون الفضائية الإنشاديةو حلقة اليوم الجمعة 22-4-2016 البرايم الثالث الحلقة الثالثة 3 من النجم الصغير الذي يعرض اليوم الجمعة 22 ابريل 2016.

ينتهي الليلة التصويت في الحلقة 3 الثالثة, او البرايم الثالث من البرنامج الغنائي عبر قناة نون, حيث يتسابق العديد من الأطفال من العديد من الدول العربية, في الوصول إلى الحلقة الختامية من النجم الصغير.

البرايم الثالث الحلقة الثالثة 3 من النجم الصغير

وخلال حلقة اليوم من النجم الصغير, رح تكون هناك منافسات بين المشتركين, وذلك من حيث الأداء الذي رح يركز كل متسابق بأن يقدم افضل من الحلقة السابقة من العرض المباشر في البرايم الثاني.

وخلال ساعات فقط رح يبداء العرض المباشر عبر قناة نون الفضائية, في عرض الحلقة الثانية من النجم الصغير, والذي يعرض على قناة نون الفضائية, في حلقة مباشرة , ورح يتمكن المتسابقين من الفوز وذلك من خلال التصويت من قبل المشاهدين والمشجعين لهؤلاؤ الأطفال.

ونحن هنا في الصفحة العربية رح نتمكن من وضع لكم رابط مشاهدة البرايم الثالث من النجم الصغير وذلك بعد إنتهاء الحلقة إن شاء الله, رح يتم وضع لكم بعض اللقطات والأغاني الذي رح تقدمها كل من لين الصعيدي, وكذلك ديمة بشار, ونواره الكبيسي.

إنتظرونا الليلة في حلقة جديدة من النجم الصغير على قناة نون للأطفال ومع اجمل الأصوات في الشرق الأوسط بالغناء عن طريق الأناشيد التراثية الهادفة.

المصدر: PAR

X

التعليقات

  1. برنامج النجم الصغير برنامج روعة بس فيه شوية ملاحظات ولين مش متمكنة من تقديم البرنامج وان شاءالله يفوز موسى الدويك رقم التصويت 1

  2. اشكر امجد الخولا ني على مجهوده وارجو اهل اليمن ان يصوتله بنتاو لد يساوي 100

  3. السلام عليكم انا من العراق هل تقبلوني صديقن لكم وحب اقول لمجد الخو لاني الف الف الف الف مبروك على لقب النجم الصغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *