اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حالة الطقس 27-4-2016 السعودية جدة أمطار تعليق الدراسة جدة او الرياض

X

حالة الطقس متغيرة في محافظة جدة من بداية عصر امس الثلاثاء, حالة الطقس 27-4-2016 السعودية جدة أمطار تعليق الدراسة جدة او الرياض.

حالة الطقس 27-4-2016 السعودية جدة

في تغيير في حالة الطقس في المملكة العربية السعودية, وفي محافظة جدة, تغيير من بداية بعد عصر يوم أمس الثلاثاء على محافظة جدة ومكة المكرمة.

حيث هبة العديد من الرياح القوية المصحوبة بالأتربة الركامية على محافظة جدة ومحافظة مكة المكرمة.

ويتوقع في الأرضاد ان تكون هناك ليوم غد حالة من عدم الإستقرار في حالة الجو في المحافظة مكة المكرمة ومحافظة جدة.

وسوف تكون حالة الطقس اليوم الأربعاء 27 ابريل 2016 في جدة ومكة المكرمة, مشمس إلى غائم بشكل جزئي, ولن تكون هناك اي من زغات او هطول الأمطار ليوم غدٍ كما تم الإشارة عبر حالة الطقس ليوم غدٍ من طقس العرب.

أيضاً لا توجد اي شيء من تعليق الدراسة في أي من منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة, أو اي محافظة أخرى مالم يتم إشعار ذلك من قبل وزارة التربية في كل من المحافظات.

لذلك الأجواء ليومنا هذا الأربعاء لن يتم تأثيرها بشكل كبير, ونتمنى لكل الطلاب السلامة وكذلك لكل العاملين في المملكة.

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى