اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

جوجل كروم : تنزيل جوجل كروم المعرب اخر اصدار Google Chrome رابط تنزيل جوجل كروم

جوجل كروم : تنزيل جوجل كروم المعرب اخر اصدار Google Chrome رابط تنزيل جوجل كروم

جوجل كروم، نقدم لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” حصريا تحميل برنامج جوجل كروم الجديد حيث ان متصفح جوجل كروم من اهم المتصفحات الجديدة في العالم والتي تعمل تحت مظلة شركة جوجل العالمية كما ان متصفح جوجل كروم العربي يعد الافضل والاسرع في العالم حيث ان المتصفح يحتوي على نسبة امان عالية من اجل حفظ كلمات المرور الخاصة بك وحماية جهازك من التجسس وذلك من المواقع الخبيثة حيث ان متصفح جوجل كروم يعمل على اصدارات جديدة ومميزة كما ان متصفح جوجل كروم يعمل على الاجهزة والهواتف المحمولة واجهزة الايباد والايبود والاجهزة اللوحية .

جوجل كروم : تنزيل جوجل كروم المعرب اخر اصدار Google Chrome رابط تنزيل جوجل كروم

كما ان برنامج جوجل كروم للكمبيوتر يعد واحد من اشهر المتصفحات في العالم حيث انة قد نال ثقة مئات الملايين وذلك من المستخدمين وذلك حول العالم حيث اذا كنت تبحث عن متصفح سريع وامن فعليك ان تختار متصفح جوجل كروم المميز من اجل  تعيش جوا من السلاسة على الانترنت دون تعقيد حيث ان اغلب برامج التصفح التقيليدية قد يحدث اليها بعض الانهيارات التى تسبب فى غلق كل الصفحات التى تفتحها فيعالج برنامج جوجل كروم اغلب مشاكل برامج التصفح حول العالم .

يعتبر برنامج جوجل شروم من البرامج التى ولدت عملاقة واستطاعت ان متواجده ضمن افضل برامج التصفح حول العالم واستطاعت ان تكون اسرع متصفح فى العالم حيث يعتبر الابن الاشهر لمحرك البحث الشهير جوجل من البرامج التى استطاعت ان تعالج عيبوبها باستمرار مما جعلها دائما فى مقدمة عملاقة برامج التصفح فى العالم .

 

تنزيل جوجل كروم المعرب اخر اصدار Google Chrome رابط تنزيل جوجل كروم

معلومات البرنامج
الاسم : Google Chrome
الترخيص : مجانا
المطور :  Google Chrome
الحجم : 35 ميجا
 البرنامج يدعم انظمة الويندوز الختلفة بما فيها 10
الاصدار : 36
الاصدار الاول : 2010
قم بالدخول الى الموقع الرسمى للبرنامج وتستطيع من خلال الموقع تغيير لغة البرنامج سواء كنت تريده بالعربية او الانجليزية او الفرنسية قم الان بالدخول الى الرابط التالى لتقوم بتحميل اخر اصدار من برنامج جوجل كروم 2016 مجانا برابط مباشر
https://www.google.com/intl/ar/chrome/browser/

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *