اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقابلة علي عبدالله صالح مع قناة روسيا اليوم RT

مقابلة علي عبدالله صالح مع قناة روسيا اليوم RT

تناقلت أخبار تتحدث عن قيام قناة روسيا اليوم الناطقة بالعربية بإجراء مقابلة مع علي عبدالله صالح يتحدث فيها عن الوضع واخر المشاورات في الكويت.

مقابلة علي عبدالله صالح

مقابله شفافه للزعيم علي عبدالله صالح على قناة روسيا اليوم الذي تحدث فيها عن عدة محاور اهمها :
1- ان السلطة و الحكم بيد انصار الله بسبب ان عبدربه هادي فر و تركها لهم .
2- الذي قتل الرئيس الحمدي هي السعوديه و الذي اشرف على عملية الاغتيال هو صالح الهديان .
3- انا لا أملك 60 مليار و اذا كنت املكها فليعطوها للشعب و هذه الاشاعه عملها الفاسد حميد الاحمر حيث اودع مبلغ 60 مليار في بنوك تركيا و هو الان يديرها من هناك و قال هي اموال تابعه لعلي عبدالله صالح لكن انا اقول الستين مليار هي الجسور ، المدارس ، الجامعات ، المستشفيات ، المؤسسه العسكريه …..
4- نحن نريد السلام ، و المفاوضات التي قام بها انصار الله في وقف الحرب على الحدود نرحب بها و بالعكس نرحب بأي مفاوضات من قبل المؤتمر او انصار الله مع السعوديه لوقف الحرب .
5- انا مع عودة حكومة بحاح السابقة الى صنعاء و التي حازت على ثقة مجلس النواب و العمل بها مؤقتا لمدة 30 او 60 يوم او حتى 90 يوما و بعدها يتم اجراء انتخابات او تشكيل حكومة إئتلاف وطني تشارك فيها كل الاحزاب ماعدا حكومة هادي التي شكلها في فنادق الرياض .

هذا ورح نضع لكم رابط المشاهدة للمقابلة بشكل فيديو وكذلك اهم وابرز ماتحدث عنه المخلوع صالح مع قناة روسيا اليوم الداعمة للحوثيين إلى جانب إيران.

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *