اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فوز امجد الخولاني في برنامج النجم الصغير في البرايم الأخير من الحلقة الليلة

فوز امجد الخولاني في برنامج النجم الصغير في البرايم الأخير من الحلقة الليلة

فوز امجد الخولاني في برنامج النجم الصغير في البرايم الأخير من الحلقة الليلة الجمعة 29 ابريل 2016, في بيروت وفي حلقة مميزة.

فوز امجد الخولاني في برنامج النجم الصغير

في حلقة اليوم من النجم الصغير البرايم الأخير, وفي الحلقة الأخيرة من مرحلة العرض المباشر من المسابقة للأطفال عبر قناة نون.

حيث كانت الحلقة هيا الحلقة الأخيرة والختامية من برنامج النجم الصغير, والذي تم تقديم العديد من الفقرات الحصرية لكل من المبدعه ديمة بشار, وكذلك لين الصعيدي, وكل من الفنان محمد بشار وعمر الصعيدي وبلال الكبيسي.

وقد حضر العديد من اليمنيين إلى إستوديو البرنامج في بيروت, من الحضور السياسي اليمني المعروف علي البخيتي, وكذلك شقيق علي عبدالله صالح.

كماحضر العديد من الصحفيين والنشطاء في الحلقة الختامية من برنامج النجم الصغير الذي اعتبر الاقوى في الموسم الحالي.

وخلال الحلقة الأخيرة تمت الإشادة من قبل مقدم البرنامج وكذلك لجنة الحكم بصوت وأداء المبدع اليمني امجد الخولاني في أداءه وإحساسه وكذلك هدوءه وتركيزه في المسرح.

وخلال إعلان النتيجة تم الإعلان عن فوز امجد الخولاني باللقب, ليحص على لقب النجم الصغير ويحظى بمبلغ مالي مقدم من القناة وهو مبلغ 100 ألف ريال سعودي.

كما تم تقديم مبلغ 50 الف ريال للفائز بالمركز الثاني و 30 الف ريال للفائز بالمركز الثالث , وخمسة الأف للمشتركين الأخيرين.

اغنية الفوز تصوير خاص وننتظر انزال التصوير الرسمي

 

المصدر: PAR

X

التعليقات

  1. مبروك لامجد ومبروك ل بدر المقبل ولد المملكه حتى لو ان بدر ماخذ المركز الثاني رفع راسنا وامجد رفع راس اليمنيين بس مين يعرف وين عايش امجد هل هو باليمن ام خرج منها عشان الحرب

  2. ما شاء الله انا من اكثر المعجبين بأمجد الخولاني وهو صوتوا أحلا صوت سمعتوا في حياتي لو كنت انا راعية البرنامج كنت اخترته من اول برايم وبطلت البرايمات الثانية يكفي كان واضح من اول مين بي فوز وانا معجبة جداااااااااا بصوتك

  3. ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺐ ﺍﻣﺠﺪ ﺍﻟﺨﻮﻟﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﺍﻥ ﻳﻔﻮﺯ ﻭﻛﻨﺖ ﻣﺸﺠﻌﺘﻪ ﻭﺗﻤﻨﻴﺖ ﻟﻪ ﺍﻟﻔﻮﺯ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻗﻠﺒﻲ ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻜﻢ ﺍﻟﻒ ﺍﻟﻒ ﺍﻟﻒ ﻣﺒﺮﻭ ﻭﻭﻭﻭﻙ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *