اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

192.168.l.1 الدخول stc ١٩٢.١٦٨.١.١ تسجيل الدخول 2024

شرح ١٩٢.١٦٨.١.١

X

شرح ١٩٢.١٦٨.١.١ الإعدادات الخاصة بجهاز ومودم اس تي سي شركة الإتصالات السعودية وكيفية تغيير باسورد جهاز المودم وكذلك تغيير كلمة المرور الخاصة بالواي فاي.

نتابع معكم في شرح خاص بـ الصفحة العربية عبر الأجهزة الجديدة الخاصة بـ stc وطريقة الدخول على الجهاز من خلال المتصفح عبر الكمبيوتر وكذلك من خلال المتصفح على الهواتف الذكية الايفون وكذلك هواتف الاندرويد وغيرها.

شرح 192.168.l.1

شرح ١٩٢.١٦٨.١.١ : نعرض عليكم بالصور للدخول وتسجيل الدخول على ١٩٢.١٦٨.١.١ من خلال المتصفح كروم او اكسبلولر وكذلك الفاير فوكس والدخول على الإعدادات الخاصة بلوحة التحكم الخاصة بالجهاز.

يمكنكم الدخول بوضع شرح ١٩٢.١٦٨.١.١1على المتصفح ورح تظهر لك صفحة خاصة بالدخول كما في الصور التالية والتي تظهر الدخول وتسجيل الدخول على الإعدادات وتكتب الرقم السري الخاص وكلمة المرور وهي عادة تكون الإفتراضية admin. https://arabpage.net/8209/stc-١٩٢-١٦٨-١-١/

مودم DSL – HG658v2

 

بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الادمن الرقم الإفتراضي رح يتم فتح لك الصفحة التالي

شرح 192.168.l.1 الدخول stc ١٩٢.١٦٨.١.١ تسجيل الدخول

وتظهر الاعدادات وراح تظهر لك اول صفحة ويجب ان تضع علامة صح وتضغط على التالي وتكتب المعلومات الخاصة بالمودم وسوف يتم الربط بشكل  صحيح إن شاء الله بدون تدخل.

شاهد ايضاً : تسجيل الدخول

192.168.l.1 الدخول stc ١٩٢.١٦٨.١.١ تسجيل الدخول 2024 1

1- قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الشخصي/المحمول بجهاز المودم مع كتابة العنوان التالي: 192.168.1.1

في المتصفح الخاص بك

2- أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور

اسم المستخدم: admin كلمة المرور:admin

3- اضغط على Internet واختر WLAN

4- اضغط على WLAN Encryption وضع اسم شبكة الـ WIFI، اختر Security Mode ثم ضع كلمة مرور شبكة الـ WIFI في خانة Pre-shared KEY

تغيير كلمة السر للوايرلس

192.168.l.1 الدخول stc ١٩٢.١٦٨.١.١ تسجيل الدخول 2024 2

كيف تغيير كلمة السر الخاصة بالمودم للواير ليس وتكون من خلال الدخول على اللوحة كما هو موضح في الصور السابقة وبعد ذلك الدخول على  الصورة المؤشرة عليها في الصورة إعداد شبكة الاتصال المحلية اللاسلكية.

 

وكما في الصورة التالية يمكنك الكتابة على الصورة الخانة بإسم المستخدم وكذلك كلمة المرور الخاصة بكلمة المرور كما هو مبين معكم.

 

  1. 1 []

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى