اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

أهم مسلسلات رمضان 2016 على قناة ام بي سي مصر mbc

X

في إقتراب شهر رمضان المبارك, نقدم لكم بعض من الإعمال الفنية من أهم مسلسلات رمضان 2016 على قناة ام بي سي مصر mbc وقناة إم بي سي.

أهم مسلسلات رمضان 2016

في تسابق في عرض المسلسلات الرمضانية للعديد من القنوات الفضائية العربية, تتصدر قنوات الإم بي سي في الحصريات الخاصه بها, وفي إحتضان العديد من المسلسلات وذلك لعمل تجاري ناجح للقناة.

وخلال شهر رمضان الكريم 2016, تعرض على المشاهدين قناة إم بي سي العديد من المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2016/1437, والذي تعتبر نفسها الرائده في عرض المسلسلات الرمضانية.

وخلال شهر رمضان الكريم, إستطاعت ان تتعاقد من العديد من الشركات لإنتاج العديد من المسلسلات التي تعرض بشكل حصري على شاشات قنواتها في خلال شهر رمضان الكريم.

ونتحدث هنا عن بعض المسلسلات الرمضانية من مسلسلات رمضان 2016 التي تعرض على mbc masr.

مسلسلات رمضان 2016 على شاشة ام بي سي

من المسلسلات القوية والتي رح تلاقي العديد من الإقبال في المشاهدة هو إلإسطورة الذي رح يعرض بعد الإفطار عوضاً من مسلسل الزعيم عادل إمام.

مسلسل الأسطورة، للنجم محمد رمضان
الإسطورة محمد رمضان

مسلسل الإسطورة من بطولة الفنان الشاب  محمد رمضان والذي لاقى العديد من الإعجاب في إعمالة بشكل كبير, وأداءه المميز في جميع ادواره.

مسلسل مأمون وشركاه، الزعيم عادل إمام

مسلسل مأمون وشركاه وهو مسلسل رح يعرض بعد مسلسل محمد رمضان بإسم الإسطورة وهو للنجم الكبير والزعيم عادل إمام.

مسلسل الكيف، للنجوم باسم سمرة وأحمد رزق

مسلسل الكيف، للنجوم باسم سمرة وأحمد رزق في مسلسل يجمعهم في خلال شهر رمضان الكريم عبر شاشة الإم بي سي.

 

المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى