اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وظائف وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة ونتائج وظائف الخدمة المدينة

وظائف وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة ونتائج وظائف الخدمة المدينة

في غضب من بعض المواطنين بخصوص وظائف وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة ونتائج وظائف الخدمة المدينة اليوم الإثنين.

إستاء العديد من المواطنين بعد عدم محالفتهم في القبول في الوظائف التي إنزلتها وزارة الخدمة المدينه عن طريق نظام جدارة الإلكتروني.

وقد عبر العديد من المواطنين عن الإستياء, مطالبين بتغيير قوانين ومتطلبات القبول في وزارة الخدمة المدنية عن طريق نظام جدارة.

وكانت وزارة الخدمة قد دعت اليوم (1894) مواطنًا ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والمعلن عنها في تاريخ 1437 -06-29 هــ على موقع الوزارة الإلكتروني، إلى مراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارًا من يوم غدٍ الثلاثاء، الموافق 1437 -08-03 هــ حتى يوم الخميس الموافق 1437 -08 -12 هــ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله من بيانات على نظام جدارة مع ما لديهم من الوثائق الأصلية.

ولن يتم القبول في التوظيف في وزارة الخدمة المدينة كما تحدثت بعض المواقع السعودية, إلا عن طريق التقدم للتوظيف في الخدمة المدنية سوى عن طريق نظام جدارة الإلكتروني.

ولن يقبل أي طلب يتم تقديمة خارج نظام جدارة وذلك لتقديم الوظائف.

 

المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *