اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

مقتل محمد حزام المالكي صور في الطائف من قبل أمن الطائف في تعقب نظام داعش

X

مقتل محمد حزام المالكي صور في الطائف من قبل أمن الطائف في تعقب نظام داعش ومحاصرة المدعو المالكي وقتلة في مخبئة.

مقتل محمد حزام المالكي

تمكنت قوى الأمن في محافظة الطائف في المنطقة الشرقية من السعودية, من محاصرة أحد أفراد نظام القاعدة في الطائف وقتلة بعد إختباءه في أحد الأوكار في أ؛د الجبال.

وكانت قد تواجدت قوة الطوارئ الخاصة ، وقوة المهمات الخاصة ، وقوات من الشرطة في الموقع  اليوم لحين أن تمكنوا من الوصول للمطلوب وقتله وذلك بعد ان تبادل اطلاق النار مع الجهات الامنية، فتعاملوا معه بالمثل ، حتى أن تمكنوا منه ، فيما تشير المعلومات الى العثور على أسلحة بالموقع ،الذي يتم تمشيطه حالياً .

 

وكشفت مصادر لـ”سبق” أن شعبة الأدلة الجنائية بشرطة الطائف كانت موجودة ومشاركة ضمن المهمة الأمنية، وذلك بعد أن باغت المطلوب الأمني بإطلاق النار في وقت مبكر صباح اليوم، وهو ما دفع الجهات الأمنية للصعود للمطلوب، فيما تولت الأدلة الجنائية معاينة الموقع، ومن ثم المشاركة في إطلاق النار الذي انتهى بمقتل المطلوب، ومن ثمَ تحريز السلاح الذي كان بحوزته

ووزارة الداخلية اذ تعلن ذلك لتؤكد أن الجهات الأمنية ستواصل ملاحقتها لكل من تسول له نفسه تهديد الأمن والإستقرار،مشيدةً في الوقت ذاته بالتفاعل الرائع للمواطنين من أهالي المنطقة الذي أكدوا فيه أن المواطن هو رجل الأمن الأول . وسوف يصدر لاحقاً بيان تفصيلي بالمستجدات .

 

المصدر: متابعات

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى