اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اين مكان تواجد علي عبدالله صالح كما وصفه عسيري من أخر اخبار اليمن 11-5-2016 صحافة نت

اين مكان تواجد علي عبدالله صالح كما وصفه عسيري من أخر اخبار اليمن 11-5-2016 صحافة نت

مكان تواجد علي عبدالله صالح كما وصفه عسيري من أخر اخبار اليمن 11-5-2016  الأربعاء, وحديث حول مكان مكوث ونوم الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

في حديث للمتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي لعميد ركن أحمد بن حسن عسيري, والذي تقوم بعمليات ضد الحوثيين وقوات صالح في اليمن.

حيث تم إستضافة العميد العسيري من قبل إحدى القنوات الفضائية المصرية, وتم الحديث حول الأوضاع في اليمن, ومشاركات القوات المصرية في عملية الحرب على الحوثيين وقوات صالح في اليمن.

مكان تواجد علي عبدالله صالح

حيث تحدث عسيري بأن قوات التحالف والإستخبارات لقوات التحالف تعرف أين يسكن الرئيس السابق علي عبدالله صالح يومياً, وأين ينام, وهو متابع من قبل الأجهزة الإستخباراتية.

 

حيث أوضح بأن علي عبدالله صالح يتنقل بين أماكن إقامة البعثات الدبلوماسية الدولية، ويستفيد من حصانتهم وعلاقته التي تربطه بهم؛ ليحتمي من ضربات الطيران”.

 

وفي الحديث حول مشاركة القوات المصرية في الحرب في اليمن, قال بأن السعودية لم تطلب من القوات المصرية المشاركة في الدخول إلى اليمن, وكان ذلك هو بشكل تطوعي, ولكن في نفس السياق قال هناك طائرات مصرية تمت علميات الطائرات المصرية بشكل دقيق في اليمن ومشاركة حسنة.

 

وأما عن تكلفة القنابل التي يتم ضربها في مناطق اليمن للمواقع التي يتمركز فيها الحوثيين وقوات صالح وكذلك للمعسكرات والمخازن, فقد أوضح بأن سعر القنبلة تكلف مايقارب إثنين مليون جنية مصري.

 

وقال عسري أيضاً بأنه : “يتم تسجيل رحلة الطائرة منذ انطلاقها من القاعدة، حتى عودتها، لمراقبة الطائرة، وكيفية تنفيذها الهدف المحدّد، ولا يمكن لطيار أن يخطئ الهدف”.

 

المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *