اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الجوهرة المشعة يقترب من استضافة السوبر المصري

الجوهرة المشعة يقترب من استضافة السوبر المصري

كشفت اليوم شركة “برزنتيشن ” الراعي الرسمي لكأس السوبر المصري، وذلك عن استغلال نجاح تجربة اقامة مباراة السوبر المصري الموسم الماضي وذلك في الامارات والتي انتهت بفوز الاهلي حيث تسعي الشركة اقامة الكاس في هذا العام في المملكة العربية السعودية أو إيطاليا.

الجدير بالذكر على ان ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية قد كان استضاف مباراة الموسم الماضي وذلك بين الاهلي والزمالك والتي كان قد حسمها النادي الاهلي صالحه بنتيجة 3-2. وسط حضور ما يقرب من 23 ألف مشجع للناديين.

حيث انة قد افادت التقارير الصحفية اليوم على ان الشركة والتي ترعي الدوري المصري تسعي في الوقت الحالي النجاح الكبير والذي كان قد حققتة في تجربة اقامة مباراة كاس السوبر في الامارات وذلك عن طريق تكرار التجربة حيث تسعي اقامة المباراة هذا العام في جدة وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، الذي يتسع لـ64 ألف متفرج.

كما اكد اليوم احد ممثلي الشركة في تصريح رسمي : “تجري الشركة الراعية اتصالاتها حاليًا باتحاد الكرة المصري لتحديد موعد مبدئي للمباراة حتى يتسنى لها الترتيب مبكرًا لتنظيمها”.

حيث اضاف في حوارة اليوم : “وفي نفس الوقت تم اختيار ملعب جوسيبي سينجاليا بمدينة كومو عاصمة السياحة الإيطالية، والتي تبعد مسافة 45 كيلومترًا عن ميلانو ليكون الملعب البديل في حال إذا ما تعارض موعد إقامة المباراة مع ارتباطات استاد الجوهرة أو حالت أي ظروف أخرى دون أقامتها في المملكة العربية السعودية”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *