ملخص مباراة الزمالك وبتروجيت (2-0) في الدوري المصري

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 12 مايو 2016 9:08 م -

مباراة الزمالك وبتروجيت، تمكن منذ قليل نادي الزمالك المصري في حسم مباراة بتروجيت وذلك بفوز غالي على النادي البترولي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب بتروسبورت في القاهرة وذلك ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز حيث انة قد واصل نادي الزمالك مشوارة نحو استعادة اللقب المصري من جديد .

حيث سجل هدفي المباراة اليوم لنادي الزمالك اللاعب الدولي محمد ابراهيم وذلك في الدقيقتين 22 و85 على الترتيب.

كما نجح نادي الزمالك في رفع رصيدة في الدوري المصري الي النقطة 54 في المركز الثاني من ترتيب الدوري وذلك بفارق 5 نقاط فقط لاغير وذلك عن المتصدر النادي الاهلي فيما بقى بتروجيت بـ38 نقطة في المركز العاشر.

حيث انة قد سيطر الزمالك على مجريات اللقاء بالكامل حيث انة قد اتت الهجمة الاولي لنادي بتروجيت وذلك في الدقيقة العاشرة من المباراة وذلك بعد عرضية من الجانب الأيمن للفريق البترولي قابلها محمد رجب بالرأس لكنها مرت اعلي مرمي جنش الي خارج الملعب
كما سجل اللاعب الدولي محمد ابراهيم الهدف الاول وذلك في الدقيقة 22 من عمر المباراة وذلك بعدما قد مر من حارس بتروجيت الحارس محمد الشناوي وذلك بمهارة رائعة ووضعها في الشباك، أثر هجمة منظمة انتهت بتمريرة رائعة من مايوكا إلى محرز الهدف.
حيث نجح اللاعب الدولي  محمد إبراهيم في العودة مجدداّ وذلك في الدقيقة 85 حيث سجل الهدف الثاني بعد تمريرة من أحمد حمودي ضربت خط الدفاع ليحرز هدفه الثاني بشكل رائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *