اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

فيلم كنغر حبنا لـ رامز جلال من افلام اون لاين يفشل سينمائياً

X

في عرض فيلم كنغر حبنا للفنان الشاب وبطولة الفنان الشاب المصري رامز جلال, حيث تم عرض فيلم كنغر حبنا قبل أيام في السينما المصرية.

عرض فيلم كنغر حبنا

الفيلم الذي إنتظره العديد من المشاهدين والنقاد لمشاهدة فيلم رامز جلال في عملة الجديد في السينما المصرية في فيلم جديد وكوميدي.

حيث تم عرض فيلم كانغر حبنا في السينما المصرية, ولاقى حظور بشكل كبير خلال الأيام الأولى من عرض الفيلم على شاشات السينما المصرية.

 

وبعد عرض فيلم كنغر حبنا, ظهر لبعض النقاد الكثير من النقاط الذي تم التحدث عن فشل الفيلم من وجهة نظر ناقديه.

حيث رأى البعض من النقاد بأن فيلم كنغر حبنا لم يكن عند مستوى المتوقع من المشاهدين والمنتظر للفيلم وذلك في أداء رامز جلال.

حيث رأى البعض بأن رامز جلال فشل في السينما بعد عرضهم لـ فيلم كنغر حبنا , وأن الفنان رامز جلال لم يتمكن من اداءه في السينما المصرية.

 

ورأى البعض بأن الفنان عليه التوجه الى البرامج الخاصه به بالمقالب, و عدم الخوض بهذه الطريقة في اخذ البطوله في الأفلام كما هو الحال في فيلم كنغر حبنا.

ايضاً تم نشر الفيلم في العديد من المواقع الإلكترونية والتي تم عرضها بشكل كبير في بعض المواقع التي متخصه في عرض الأفلام المصرية والأفلام العربية وكذلك المواقع في مشاهدة الأفلام اون لاين.

 

المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى