اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

برنامج خبرات يحدد موعد تقديم طلبات الإلتحاق بالتعليم 28 شعبان 1437

X

في خبر أوردة وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية , حول برنامج خبرات يحدد موعد تقديم طلبات الإلتحاق بالتعليم 28 شعبان 1437.

موعد تقديم طلبات الإلتحاق بالتعليم

أكدت وزارة التعليم أن آخر موعد لاستقبال  طلبات الراغبين الالتحاق في البرنامج التدريبي للمعلمين والمعلمات دولياً “خبرات” هو “28 / 8 / 1437هـ” الموافق “4/ 6 /2016م” لجميع إدارات التعليم وفق المقاعد المخصصة لكل إدارة، وذلك عبر رابط البرنامج الإلكتروني: http://khebrat.t4edu.com

 موعد تقديم طلبات الإلتحاق بالتعليم

وأعلنت الوزارة عن أفضلية المقبولين للترشيح ضمن برنامج الابتعاث الخارجي لإكمال الدراسات العليا بعد عودتهم، وذلك حسب المقاعد المتاحة، والضوابط والمتطلبات الواردة في خطة الابتعاث، مؤكدة عدم تخصيص نسب محددة لتخصصات عن أخرى؛ انطلاقاً من حق الجميع في التعليم والتدريب، ومراعاة مشروع الوزارة في التعليم مدى الحياة.

 

يذكر أن المقبولين يخضعون لبرنامج تدريبي مكثف تقدمه الجامعات الشريكة في بلدان المقر، بعد اجتيازهم برنامج الإعداد اللغوي، وذلك للتعرف إلى التوجهات التربوية والتعليمية الحديثة، وربطها بما يتم في المدارس التي سيلتحق المتدربون بها ضمن برنامج تطبيقي يركز على ملازمة الأقران والممارسة العملية للمهارات المستهدفة.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى