اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فتح منفذ الوديعه بعد إغلاقة يوم الخميس صحافة نت

فتح منفذ الوديعه بعد إغلاقة يوم الخميس صحافة نت

قامت السلطات السعودية مع اليمنية بنفس الوقت في فتح منفذ الوديعة الحدودي الذي يربط اليمن والسعودية حالياً اليوم الجمعة بعد إغلاقه.

فتح منفذ الوديعه

بعد إغلاق منفذ الوديعة الحدودي الوحيد حالياً الذي يربط بين السعودية واليمن, ويتمكن المسافرين من وإلى اليمن والسعودية من الدخول والخروج عبره من فتحه اليوم الجمعة.

 

هذا وقد قامت السلطات السعودية من إغلاق المنفذ يوم الخميس 19-5-2016, وكذلك طلبت من الجهة في المفنذ اليمني من إغلاق المنفذ وذلك لدواعي أمني وسلامة المنفذين.

 

حيث كانت في وقت سابق قد قامت قوات التحالف في غارة جوية على إحدى السيارات في القرب من المنفذ اليمني للوديعة على إحدى السيارات التي كانت تقل مسلحين.

 

وعلى مايبدوا بأن الغارة ركزة على السيارة التي تحمل مسلحين يشار إليهم بأنهم مسلحين من الحوثيين وقوات صالح كانوا يريدون محاولة إثارة الضجة في المنفذين.

 

هذا وقد تم فتح المنفذ اليوم الجمعة بعد ساعات من إغلاقة والبدء بشكل مبسط من السماح للمارين من الدخول  والخروج.

 

حيث منعت السلطات السعودية من دخول الشاحنات الكبيرة إلى المنفذ اليمني في الوقت الحالي وذلك لتسهيل مرور المسافرين من وإلى السعودية.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *