اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إنفجارات في العاصمة صنعاء ولوائح تلوح بإعلان انفصال الجنوب عن الشمال اخبار اليمن 22-5-2016 وصور من احتفال 22 مايو شارع السبعين

إنفجارات في العاصمة صنعاء ولوائح تلوح بإعلان انفصال الجنوب عن الشمال اخبار اليمن 22-5-2016 وصور من احتفال 22 مايو شارع السبعين

إنفجارات في العاصمة صنعاء ولوائح تلوح بإعلان انفصال الجنوب عن الشمال اخبار اليمن 22-5-2016 وصور من احتفال 22 مايو شارع السبعين اليوم.

احتفال 22 مايو شارع السبعين

إحتشد اليوم المئات من المواطنين اليمنيين المناصرين للرئيس السابق علي عبدالله صالح, وكذلك لـ المليشيات الحوثية اليوم في شارع السبعين في الإحتفالية بالعيد 26 السادس والعشرين من الوحدة اليمنية المباركة.

 

حيث تم رفع الأعلام اليمنية في شارع السبعين, مؤيدين للوحدة اليمنية, ومساندين لأي سلام واي مساوية لإبقاء الوحدة اليمنية شامخة شموخ الجبال.

 

غارات على العاصمة اليمنية صنعاء

وخلال الإحتشاد في شارع السبعين, قامت قوات التحالف العربي اليوم في اطلاق قنابل صوتية في سماء صنعاء, حيث تحدث شهود عيان بأن الإنفجارات في اجواء العاصمة اليمنية صنعاء, سبب خوف الكثيرون من السكان المحليين في العاصمة اليمنية وذلك بعد اكثر من شهر على ايقاف الغارات الجوية.

 

بينما نقلت مواقع يمنية إخبارية بأن الغارات الجوية كانت على جبل نقم وكذلك على النهدين القريب من شارع السبعين الذي قامت اللجنة الحوثية وقوات صالح في الاحتفالية هناك.

 

لوائح بالإنفصال

يرى مراقبون بأن هناك لوائح تتحدث عن بدء الإعلان عن إنفصال الجنوب عن الشمال, ومطالبة في إنفصال الشطرين الشمالي  عن الجنوبي, وتحقيق دولة جنوبية مستقلة.

 

حيث تحدث اليوم عيدروس بأن هناك لجنة في عدن تحاول في جعل الأمن في عدن مستتب, وكذلك وعد سكان عدن في المحافظة على مقتدرات عدن وفي مسيرة في إصلاح الخلل الناجم عن الكهرباء في عدن.

 

كما شكر قوات التحالف العربي على الدعم وعلى رأسهم الإمارات العربية, حيث قال بانهم قاموا بالدعم المادي والمعنوي لـ لـ عدن.

 

كما تعهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء والقيادي في المقاومة الجنوبية – الفصيل السلفي – الشيخ هاني بن بريك بحل ازمة الكهرباء في عدن . وكتب بن بريك في منشور على صفحته الرسمية بالفيسبوك : (( بإذن الله ستنحل مشكلة الكهرباء في عدن وقسما بالله سنبذل كل ما بوسعنا لحلها ومعنا شركاؤنا في التحالف الذين شاركونا الدم على ترابنا الغالي )) . واختتم بن بريك منشوره بالقول : (( وسنضع حدا لكل مفسد في هذا الملف )) .

 

 

المصدر: متابعات

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *