اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ربنا يطرح القبول في السماء والأرض برنامج قمرة الحلقة 1 الأولى أحمد الشقيري

X

الحلقة التعريفية لبرنامج ⁧#‏قمرة‬⁩ برنامج جديد اليوم 1 رمضان 1437 بعنوان ربنا يطرح القبول في السماء والأرض برنامج قمرة الحلقة 1 الأولى أحمد الشقيري.

برنامج قمرة الحلقة 1 الأولى

في البرنامج الجديد للمقدم الرائع احمد الشقيري المعروف الذي عرفه الكثيرون في برنامجه الرمضاني على قناة الإم بي سي mbc  بعنوان خواطر لعدة سنوات.

هذا ويعتبر الإعلامي أحمد الشقيري خليجي الجنسيه من السعوديه, إلا أن جذوره من فلسطين, وقد بداء بتقديم برنامج خواطر على شاشة الإم بي سي.

وخلال هذا الموسم يقدم الإعلامي الشقيري برنامج جديد بعنوان قمرة, وهو يتحدث بنفس ومشابه لـ خواطر , حيث كانت اليوم الحلقة التعريفية ببرنامج قمرة.

كما يمكنكم متابعة ومشاهدة برنامج قمرة الحلقة الأولى 1 من البرنامج الرمضاني قمرة خلال شهر رمضان المبارك على  ارام.

يسعى برنامج #قمرة لإثراء المحتوى الإعلامي الهادف والممتع، وذلك بتمكين وتحفيز المشاركين على الابداع في انتاج مقاطع متميزة. من خلال مسابقة قمرة الإلكترونية، سيتم اختيار أفضل المحتويات الإعلامية المشاركة من جميع أنحاء العالم، ليتم تسليط الضوء عليها في برنامج قمرة والذي سيعرض على قناة إم بي سي خلال شهر رمضان المبارك .

 

المصدر: متابعات

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى