اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مع الفنان اللبناني راغب علامة في رامز بيلعب بالنار الحلقة 1 الأولى موعد

X

المقالب العربية والرمضانية من تخصص رامز جلال بكل تأكيد, ومع الفنان اللبناني راغب علامة في رامز بيلعب بالنار الحلقة 1 الأولى موعد بث البرنامج.

راغب علامة في رامز بيلعب بالنار الحلقة 1 الأولى

في حلقة اليوم من أولى حلقات البرنامج الرمضاني المنتظر رامز بيلعب النار للفنان المصري الشاب رامز جلال, والذي عرف بمقابلة الكبيرة والكثيرة وكذلك المخيفة.

وفي مقلب هذا العام من رامز, كان هناك مقلب من نوع أخر ,وهو مقلب إحراق في أحدى الفنادق الكبيرة والمعروفة في دبي في الإمارات.

راغب علامة في رامز بيلعب بالنار الحلقة 1 الأولى
راغب علامة في رامز بيلعب بالنار

وفي حلقة اليوم من الحلقة الأولى من رامز بيلعب بالنار كان الضيف هو الفنان الكبير اللبناني رامز جلال في حلقة اليوم من  راغب علامة في رامز بيلعب بالنار الحلقة 1 الأولى.

في أول حلقات برنامج رامز بيلعب بالنارفي شهر رمضان الكريم، أظهر النجم اللبناني الكبير راغب علامة ثبات انفعالي قوي أمام الحرائق وحاول التصرف بذكاء.

بحث راغب علامة عن مادة تطفئ النيران، فاستخدم المشروبات والسوائل المحيطة به لإخماد النار. وكذلك حاول الاتصال بشخص ما لمساعدته في الخروج من هذا المأزق.

أثناء ذلك كانت هناك نساء في الغرفة من فريق عمل المقلب، ولم يكن راغب يعلم ذلك، ولكن صراخهن أثر فيه فحاول حمايتهن من النار وإبعادهن عنها.

 

المصدر: الصفحة العربية – mbc

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى