اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

برنامج عاكس خط الحلقة الثانية 2 في الموسم الرابع برامج رمضان 2016

X

في رمضان اليوم 2 رمضان 1437هـ نقدم لكم اليوم من البرامج الساخرة , برنامج عاكس خط الحلقة الثانية 2 في الموسم برامج رمضان 2016 .

برنامج عاكس خط الحلقة الثانية 2

في برنامج اليوم من عاكس خط للإعلامي الساخر محمد الربع على قناة يمن شباب, نقدم لكم جميع متابعينا وزوارنا الكرام حلقة اليوم من عاكس خط بعنوان إنجازات.

البرنامج اليوم من حلقة عاكس خط هو يتحدث عن الإنجازات التي يتحدث بها الإعلامي محمد الربع بطريقة ساخرة وكوميديه وإيصال المعلومات إلى المستمع والمشاهد العربي بشكل عام واليمني بشكل خاص.

 

كما يمكنكم متابعة الحلقة السابقة من البرنامج الرمضاني عاكس خط وذلك في الحلقة السابقة من عاكس خط حلقة يوم أمس من عاكس خط الحلقة 1 بعنوان من السبب.

 

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع من مشاهدات وبرامج توعوية وهادفة تهدف إلى المعرفة وتوضيح مايحدث من حولك عزيزي المتابع الكريم.

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى