اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

هاني رمزي في الأدغال مع إلهام شاهين الحلقة الثانية 2 صور وفيديو برامج رمضان 7-6-2016

X

من البرامج في المقالب الرمضانية لهذا الموسم وعودة الفنانين اليوم هاني رمزي في الأدغال مع إلهام شاهين الحلقة الثانية 2 صور وفيديو برامج رمضان 7-6-2016.

هاني رمزي في الأدغال مع إلهام شاهين

الفنانة المعروفة الجميلة والقديرة والمعروفه بأعمالها السينمائية, الفنانة إلهام شاهين تتعرض لــ مقلب هاني رمزي , وهو مقلب جديد لـ الفنان هاني رمزي بإسم هاني في الأدغال.

https://www.youtube.com/watch?v=_zWh9YoC1jc

حيث يستضيف هاني رمزي الضيف ويجعله يتجول بسيارة محمية في الأدغال , وخلال فترة وجيزة ينزل السواق بسبب شيء في السيارة, ومن ثم يشاهد الضيف السواق يتعرض للإعتداء من أسد.

 

بعدها يعيش في حالة خوف وهلع قبل ما يأتي الأسد إلى السيارة الذي يجعلس فيها, ويتبادل الخوف والصراخ للضيوف بسبب الأسد وكذلك وجود ثعابين في داخل السيارة.

البرنامج ينتهي في الأخير بأن تأتي طائرة هولكبتر لإنقاذ الضحية من الحيوانات ف الغابة, ويضطر الفنان والضحية للخروج وخلال محاولته الطلوع على السلم للطائرة الهولكتبر , يأتي إليه الفنانين.

 

صور إلهام شاهين في رامز بالأدغال الحلقة الثانية

صور إلهام شاهين في رامز بالأدغال الحلقة الثانية
هاني رمزي في الأدغال مع إلهام شاهين الحلقة الثانية 2
هاني رمزي في الأدغال مع إلهام شاهين الحلقة الثانية 2
الاسد يحاول الدخول لعربة الهام شاهين
هاني رمزي في الأدغال مع إلهام شاهين الحلقة الثانية 2
اعتذار هاني من إلهام شاهين
هاني رمزي في الأدغال مع إلهام شاهين الحلقة الثانية 2
صور خول الهام شاهين

هذه صور موضحه للخوف الواضح للفنانة إلهام شاهين خلال وجودها ضيفة رائعه في برنامج المقالب في الحلقة الثانية من رامز في الأدغال.

 

مشاهدة طيبة نتمناها للجميع وبالتوفيق للجميع مع كل فقراتنا التي نقدمها لكم.

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى