اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حلقة همي همك 8 الحلقة 5 الخامسة مع الشيخة دبشة

حلقة همي همك 8 الحلقة 5 الخامسة مع الشيخة دبشة

في حلقة اليوم من المسلسل اليمني الأكثر مشاهدة في الوسط اليمني بالداخل والخارج من همي همك 8 الحلقة 5 الخامسة مع الشيخة دبشة في حلقة اليوم.

همي همك 8 الحلقة 5 الخامسة

في حلقة اليوم هيا مواصلة للحلقة السابقة بعد ان تم التنازل إلى برقوق, وجعله شيخ بدل مرويش الذي أتى إلى القرية ليكون الشيخ عوضاً عن الشيخ ابو دبشة الذي تعرض للضرب من قبل تخطيط من قبل برقوق وشلته.

 

في الحلقة السابقة ابنت الشيخ ابو دبشة والتي هيا دبشة جمعت كل اهلها ومن يناصرها, ووضعت خطة بأن يتم التعامل مع من يناصر برقوق بأن يحاولوا ان يسحبوهم وجعلهم يتفرقوا عن برقوق وان يتم الترشيخ إلى دبشة لتكون هيا الشيخه بدلاً عن برقوق وتخلف والدها ابو دبشة الذي هو مازال في المستشفى.

 

المسلسل همي همك 8 هو مسلسل كوميدي في المقام الأول وفي نفس الوقت سياسي ويتحدث عن الأوضاع في اليمن لما يحدث في الوقت الحالي في اليمن من إنقلابات وحروب وغلاء في الأسعار.

نتمنى لكم أطيب الأوقات مع كل مانقدمه للجميع من مشاهدات من مسلسلات رمضانية يمنية عبر قناة السعيدة اليمنية التي تعتبر القناة الرائده في متابعة اليمنيين لها.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *