اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور من جنازة محمد علي كلاي اليوم في أمريكا بحضور العديد من الشخصيات

صور من جنازة محمد علي كلاي اليوم في أمريكا بحضور العديد من الشخصيات

في خبر وارد قبل قليل حيث نعرض عليكم بعد من صور من جنازة محمد علي كلاي اليوم في أمريكا بحضور العديد من الشخصيات العالمية في حضور دفن وجنازة محمد كلاي.

صور من جنازة محمد علي كلاي

أمركيا تودع اسطورة الملاكمة المسلم محمد علي كلاي بموكب مهيب وحضور رسمي وشعبي واسع في مدينة لويفيل في ولاية كنتاكي في غرب الوسط الأمريكي، منهيا آخر جولاته ضمن خليط من المشاعر.

 

كما حضر في جنازة محمد علي كلاي الرئيس التركي الطيب اردوغان , حيث حضر الجنازة, ولكنه لم ينهي التتبين ونهاية الجنازة حيث غادر اردوغان الجنازة  بعد الدفن, و ذلك كما قالت المواقع التركية بأنه بسبب عدم الإستقبال له بطريقة لائقة.

هذا وقد نشرة شائعات سابقة حول وفاة محمد كلاي والذي كان قد تعرض لوعكة صحية المت به بعد مرض عضال وحالة مرضية تسببت بها الرياضية التي كان يمارسها وهيا الملاكمة.

 

كما تم الإعلان عن وفاة محمد علي كلاي  ليتم نشر العديد من الأخبار حول وفاة محمد كلاي الملاكم المسلم الذي ينتمني من جذور عربية إسلامية.

 

واليوم تمت عملية الجنازة المهيبة في حضور الألف المشيعين له والصحفيين والإعلاميين في توديع الملاكم العالمي محمد علي كلاي.

 

المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *