اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

رابط مشاهدة حلقة همي همك 8 الحلقة 6 السادسة الجزء الثامن تحديث

X

من المسلسلات اليومية الرمضانية في اليمن, وعبر قناة كل الألوان السعيدة نقدم لكم همي همك 8 الحلقة السادسة 6 , حلقات من مسلسلات رمضان يمنية 2016.

 همي همك 8 الحلقة 6

حلقة اليوم من المسلسل الإجتماعي الكوميدي من همي همك في موسمه الثامن , الذي يتعرض للعديد من الإنتقادات الحاده لهذا الموسم , من قبل بعض القنوات الحزبية كما وضحها المخرج فلاح الجبوري.

 

وجاء هذه الإنتقادات بعد غياب العديد من الشخصيات المهمة في المسلسل كما هو شخصية ابو دبشة وشخصية جعفر وبعض الشخصيات التي غابت عن المسلسل في الموسم الثامن بسبب الحالة الأمنية وكذلك بسبب الحالة السياسية الحزبية الطائفية.

 

ويتعرض المسلسل للعديد من الإنتقادات سواء من قبل الشارع العام للمشاهد العام, وأيضاً من قبل المنتمين لبعض الأحزاب وذلك بسبب وجود مندوبين من الحوثيين كانا قائمين على حضور تصوير المسلسل.

 

الإنتقادات كثيرة حول المسلسل , إلا ان المسلسل مازال يحظى بالعديد من المشاهدين والأكثرية من المشاهده ليكون هو الأفضل من المسلسلات اليمنية مشاهدة لهذا العام ايضاً ليحقق الرقم رقم واحد إلى الأن.

 

يمكنكم متابعة ومشاهدة همي همك 8  في حلقة اليوم من الحلقة السادسة 6 من همي همك بعد دقائق من عرض المسلسل على قناة السعيدة اليمنية.

نتمنى لكم اطيب الأوقات والمشاهدة مع كل مانقدمه للجميع مع مسلسلات رمضانية يمنية.

 

الكاتبة : عبير محمد

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى