اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حاملي هوية زائر والبدء في صرف جواز سفر لحاملي هوية زائر لليمنيين

X

في خبر رائع للجميع  المتواجدين في المملكة العربية السعودية وذلك لـ حاملي هوية زائر , البدء في صرف جواز سفر لحاملي هوية زائر اليمني.

جوازات لحاملي هوية زائر

أعلنت السفارة اليمنية في الرياض إنها ستبدأ خلال اليومين القادمين  عملية بدا اجراءات صرف جوازت سفر لحاملي هوية زائر في مركز التصحيح بجامعة الأميرة نورة القديمة في الرياض .

وتأتي هذه العمليه بعد انتظار دام قرابة العام كامل من اجل ان يتمكن حوالي نصف مليون يمني مقيم في المملكة العربية السعوديه من تصحيح أوضاعه والحصول على الاقامة النظامية بعد صدور قرار سعودي بذالك .

وقال ملحق شئون المغتربين في السفارة اليمنية في الرياض  صالح الشعيراء في تصريحات صحفيه ” ان على كافة من يحملون هوية زائر ومعهم جوازات سفر يمنية سارية المفعول التوجه مباشرة الى المراكز الخاصه بتصحيح اوضاع اليمنيين بالجوازات السعوديه ابتداء من يوم غدا الاحد في جامعة الأميرة نورة القديمة لنقّل البيانات في جوازاتهم دون الرجوع الى السفارة .

وأضاف الشعيراء ان على من  يحملون هوية زائر ولكن ليس لديهم جوازات سفر يمنية عليهم الانتظار حتى تقوم السفارة بتحديد موعد للمقابلة الشخصية في غضون اليومين القادمين وسيتم استقبالهم في جامعة نوره مع  تجهيز وثائقهم الثبوتية لتقديمها  للجان المختصة التي ستقوم بالتأكد منهاومن ثم يتم منح جواز السفر .

وسوف يساعد هذا الإجراء في التخفيف على كاهل اليمنيين المتواجدين في المملكة العربية السعودية, حيث سوف يسهل لهم العمل في المملكة وذلك لإعالة عائلاتهم في اليمن.

 

المصدر: الرياض

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى