اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

برنامج اتحداك في نص ساعة الحلقة 6 السادسة حلقة مميزه

X

برنامج اتحداك في نص ساعة الحلقة 6 السادسة حلقة مميزه في حلقة بصراحه رائعه وجميلة في اجمل الحلقات إلى الأن من برنامج اتحداك في نصف ساعة.

اتحداك في نص ساعة الحلقة 6 السادسة

من برامج رمضان الثقافية والمتسابقات الرائعه على قناة السعيده اليمنية التي تحظى بالعديد من الإهتمام والمتابعين والمشاهدين خلال شهر رمضان الكريم.

 

في حلقة اليوم السبت 11-6-2016 في الحلقة السادسة من اتحداك في نصف ساعة في حلقة جميلة وهيا حلقة مسابقة العروس الذي تحداه مقدم البرنامج.

 

المسابقة كانت بإختصار بأن تم تحدي أحد الشباب بأن يلبس لبس العروس بالزي اليمني, ومن ثم يذهب إلى احدى القاعات التي يكون فيها عرس.

 

بعد ذلك يطلب المتسابق من أهل العروس والعروس نفسه بأن يجلس مكان العروس ويتم زفه لمدة نصف ساعه فقط, وعلى أن يكون العريس الحقيقي بعيداً عن كرسي العريس.

 

فعلاً المتسابق نجج في إقناع أهل العروس والعروس نفسه بدون جهد يذكر , وذلك لأن العروس واهل العروس تفهموا الموقع وقبلوا بوجودهم في العرس.

لينتهي البرنامج بحفلة رائعه لكل من العروس وكذلك المتسابق في تصوير خاص من قبل قناة السعيدة الفضائية اليمنية لينتهي البرنامج بتقديم الجائزة للمتسابق وهدية للعروس.

 

مشاهدة ممتعه نتمناها للجميع وكل عام والجميع بألف صحه وخير.

 

الكاتبة: عبير محمد

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى